عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

مقابل 50 مليون دولار.. نوتنغهام فورست يضم جيبس وايت من ولفرهامبتون

مقابل 50 مليون دولار.. نوتنغهام فورست يضم جيبس وايت من ولفرهامبتون
19 أغسطس 2022، 3:49 ص

قال نادي نوتنغهام فورست الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه تعاقد ولمدة خمسة أعوام مع لاعب الوسط مورجان جيبس-وايت لاعب ولفرهامبتون واندرارز.

ولم يكشف نوتنغهام فورست عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن فورست سيدفع مبلغا مبدئيا يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني (29.69 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاما الذي دافع عن ألوان قميص المنتخب الإنجليزي من تحت 16 عاما إلى تحت 21 عاما.

وقالت التقارير الإعلامية أيضا إن قيمة الصفقة قد ترتفع إلى 42.5 مليون جنيه إسترليني (نحو 50 مليون يورو) عند إضافة المكافآت.

وأمضى جيبس-وايت خريج أكاديمية ولفرهامبتون الموسم الماضي معارا في صفوف شيفيلد يونايتد وأحرز له 12 هدفا إلى جانب المساهمة في تهيئة 10 فرص تهديف في 37 مباراة.

وسيرتدي جيبس-وايت القميص رقم 10 في نوتنغهام فورست.

وأبرم نوتنغهام فورست العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل نهايتها في الأول من سبتمبر أيلول المقبل، إذ تعاقد مع 16 لاعبا بينهم جيسي لينغارد بعد رحيله من مانشستر يونايتد ونيكو وليامز من ليفربول.

وخسر فريق المدرب ستيف كوبر 0/2 أمام نيوكاسل يونايتد في مباراته الافتتاحية لموسم الدوري قبل أن يتغلب على ويستهام يونايتد 1/0 الأسبوع الماضي.

وسيحل ضيفا على إيفرتون في الجولة الثالثة غدا السبت.

ويعود الظهور الأخير لفريق نوتنغهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 1998/1999.

يذكر أن نوتنغهام فورست سبق له تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة في موسم 1977/1978، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 1979 و1980.

كما يملك لقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبا في كأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقبا في كأس الدرع الخيرية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC