عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
رياضة

دي بروين يفاجئ نادي الاتحاد السعودي

دي بروين يفاجئ نادي الاتحاد السعودي
دي بروينالمصدر: رويترز
21 يوليو 2024، 8:38 ص

كشفت تقارير صحفية أن البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، منح موافقته على الشروط الشخصية للانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" في تقرير لها اليوم الأحد، فإن دي بروين قيّم العروض التي وصلت إليه واختار الانضمام للدوري السعودي للمحترفين للعب إلى جانب كريم بنزيما ونغولو كانتي في الاتحاد.

وأوضح التقرير أن دي بروين وُضِعَ كهدف أساسي لمسؤولي الدوري السعودي، وأنهم على استعداد لتكثيف الجهود للحصول على توقيع النجم الفائز بدوري أبطال أوروبا هذا الصيف.

أخبار ذات علاقة

رونالدو يهدد صفقة انتقال دي بروين إلى الاتحاد السعودي

 

وكان الصحفي الرياضي رودي غاليتي، قد ذكر خلال الأيام الماضية أن إدارة الاتحاد اتفقت أيضًا على الشروط الشخصية مع دي بروين.

وسبق أن أشار دي بروين، الذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في صيف 2025، إلى أنه منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، قبل أن يتراجع ويؤكد استمراره هذا الموسم مع مانشستر سيتي.

أخبار ذات علاقة

حرب دي بروين مع الجماهير تهدد تاريخه في بلجيكا

 

ووفقًا للصحيفة فإن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الناديين بشأن رسوم انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، والذي وصل إلى مانشستر قادمًا من فولفسبورغ في 2015.

وأعلن نادي الاتحاد مؤخرًا تعيين الفرنسي لوران بلان، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، لقيادته بالموسم الجديد، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC