صافرات الإنذار تدوي لأول مرة منذ فترة طويلة في غلاف غزة

logo
رياضة

محمد رمضان يكشف مستقبل علي معلول في الأهلي المصري

أصيب معلول بقطع في وتر أكيليس في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي
محمد رمضان يكشف مستقبل علي معلول في الأهلي المصري
علي معلولالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
04 أكتوبر 2024، 9:54 م

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري أن مستقبل النجم علي معلول مع الفريق هو رهين ما سيقدمه، بعد عودته من الإصابة في شهر نوفمبر المقبل.

وتعددت التكهنات حول وضعية الدولي التونسي علي معلول، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي على ملعب رادس في مايو الماضي، والتي لم يظهر بعدها معلول في تشكيلة فريقه.

وذكرت الكثير من التقارير أن الأهلي يستعد للاستغناء عن معلول (34 عاما) نتيجة إصابته الخطيرة واقتراب نهاية عقده في يونيو 2025، لكن المدير الرياضي الجديد للنادي أكد في حديث للصفحة الرسمية للنادي على منصات التواصل أن معلول منذ إنضمامه سنة 2016 كان محل تقدير كبير من الجميع سواء من الإدارة أو من الجماهير، مضيفًا: " الإصابة هي من أبعدت علي معلول عن الفريق وهو ينفّذ حاليا برنامجه العلاجي بشكل مميز في إنتظار عودته خلال شهر نوفمبر 2024 ".

وقال محمد رمضان حول الشائعات التي راجت عن مغادرة اللاعب التونسي لفريق القلعة الحمراء: "معلول لديه مكانة خاصة في الأهلي، لكن علينا أن نتحقق أولا من تماثله للشفاء، وبعد ذلك سنتخذ القرار ونحدد موقفنا وموقفه بشكل يليق بالطرفين".

أخبار ذات علاقة

سيناريو كارثي يهدد علي معلول في الأهلي المصري

   وينتهي عقد علي معلول مع النادي الاهلي في 30 يونيو 2025، فيما لا تزال فرضية تمديد ارتباطه بالنادي مفتوحة على كل الاحتمالات.

أخبار ذات علاقة

محمد رمضان يصدم نجوم الأهلي المصري بقرارات نارية

  وانضم اللاعب الدولي التونسي للأهلي في صيف 2016 بعقد امتد في ذلك الوقت حتى يونيو 2020، ومدد عقده في مناسبتين.

وخاض معلول 296 مباراة بقميص الأهلي سجل فيها 53 هدفا كأكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في تاريخ النادي، كما أحرز 20 لقبا من بينها 4 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، وخاض كأس العالم للأندية في 4 مرات، محرزا المركز الثالث للمسابقة في 3 مناسبات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC