سموتريتش: مقتل السنوار لم يكن صدفة وكانت لدينا تقديرات بوجوده في منطقة تل السلطان في رفح

logo
رياضة

سر احتفال مبابي بهدفه في مباراة ريال مدريد وشتوتغارت (فيديو)

سر احتفال مبابي بهدفه في مباراة ريال مدريد وشتوتغارت (فيديو)
كيليان مبابيالمصدر: منصة X
18 سبتمبر 2024، 5:20 ص

كشفت تقارير إعلامية عن سر احتفال كيليان مبابي، نجم ريال مدريد، بهدفه الذي سجله في شباك شتوتغارت الألماني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على شتوتغارت بثلاثة أهداف مقابل هدف في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وسجل مبابي وأنطونو روديغر وإندريك أهداف ريال مدريد، فيما أحرز دينيس أونداف هدف شتوتغارت الوحيد.

ريال مدريد تقدم في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، من هجمة مرتدة عندما لعب رودريغو عرضية منخفضة إلى كيليان مبابي الذي وضعها في الشباك من مسافة قريبة، ليسجل هدفه الأول مع "الميرنغي" في دوري أبطال أوروبا.

وعقب الهدف شوهد مبابي وهو يحتفل بطريقة مميزة واضعا يديه أمام فمه ويطلق من خلاله القبلات إلى الجماهير، وأثيرت عدة تفسيرات للاحتفال للنجم الفرنسي، أولها هو أنه احتفل على طريقة نجم ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، والذي كان يحتفل بأهدافه بهذه الطريقة.

 

 

ولكن تفسيراً آخر أشار إلى أن احتفال مبابي بهذه الطريقة كان موجها إلى والدته فايزة العماري، والتي احتفلت أمس بعيد ميلادها الخمسين.

 

وتلعب فايزة العماري دورا بارزا في حياة مبابي بعالم كرة القدم؛ إذ تتولى إدارة أعماله وتتواجد برفقته دائما خلال رحلاته في الملاعب.

وبحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات، يعد مبابي اللاعب الـ15 الذي يسجل في ظهوره الأول مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

كما أنه ثاني لاعب فرنسي يحقق ذلك بعد كريستيان كاريمبو ضد باير ليفركوزن في عام 1998.

ويأتي هذا الانتصار في إطار سعي ريال مدريد للحفاظ على لقبه الأوروبي، بعد تتويجه بالبطولة في الموسم الماضي، عقب فوزه على دورتموند بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC