الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
رياضة

رأي بيولي المثير في رونالدو قبل تدريب النصر

رأي بيولي المثير في رونالدو قبل تدريب النصر
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب النصر على منصة X
18 سبتمبر 2024، 8:05 ص

تداول جمهور النصر السعودي تصريحات مثيرة سابقة أطلقها الإيطالي ستيفانو بيولي، المرشح بقوة لتولي قيادة "العالمي" خلفا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، والذي تم توجيه الشكر له بالفعل، عن رأيه في قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان الصحفي الرياضي فابرزيو رومانو، المختص بأخبار انتقال اللاعبين والمدربين، أشار عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" إلى أن بيولي أصبح بالفعل المدرب الجديد للنصر السعودي، بعد إتمام الاتفاقات الرسمية مع إدارة "العالمي".

 

 

فيما أوضحت تقارير أخرى، أن بيولي سيصل اليوم الأربعاء للسعودية من أجل تولي قيادة النصر، لتكون أولى مبارياته مع الفريق في مواجهة الاتفاق، يوم الجمعة المقبل، بدوري روشن السعودي.

وتداول على الفور جمهور النصر تصريحات سابقة لبيولي في عام 2018، تحدث من خلالها عن رأيه في رونالدو، ليؤكد أن "الدون" من وجهة نظره أفضل من غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

 

 

وجاءت تصريحات بيولي، التي أبرزتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" في وقت توليه سابقا قيادة فيورنتينا الإيطالي، وخلال لعب رونالدو مع يوفنتوس، حيث قال: أعتقد أن رونالدو أفضل من ميسي، فقد سجل أهدافاً أكثر من عدد المباريات التي لعبها".

وسجل النجم البرتغالي مؤخرا 901 هدف في مسيرته الكروية مع منتخب بلاده والأندية.

 

24a29098-aff3-46fe-9a5d-0e3853d3a227

 

 

وجاءت هذه التصريحات لتسعد جماهير النصر، التي كانت ترفض في الفترة الماضية، تولي بيولي قيادة الفريق، نظرا لعدم تحقيقه بطولات عديدة في مسيرته التدريبية، إلا بطولة وحيدة مع فريقه السابق ميلان.

يذكر أن ستيفانو بيولي، كان قريبًا من تدريب نادي الاتحاد السعودي، في بداية الموسم الرياضي الحالي، إلا أن اعتراض بعض المسؤولين والنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، حال دون ذلك؛ ليتم التوقيع مع لوران بلان بدلًا منه.

وخاض المدرب الإيطالي طوال مسيرته التدريبية 871 مباراة استطاع خلالها تحقيق الفوز في 366 مباراة، وتعادل في 248 مباراة، وتعرض للخسارة في 257 مباراة.

وحقق المدرب الإيطالي لقب الدوري مع ميلان آخر محطاته في موسم 2022 بعد غياب طويل عن النادي الإيطالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC