في أول تعليق عقب استهداف منزله بقيساريا شمال إسرائيل.. نتنياهو: سنواصل الحرب ولا شيء يردعني

logo
رياضة

أول وعود بيولي لجماهير النصر السعودي

أول وعود بيولي لجماهير النصر السعودي
بيولي في تدريبات النصر السعوديالمصدر: حساب النصر على منصة X
19 سبتمبر 2024، 8:58 ص

كشفت مصادر عن أبرز الوعود التي قدمها الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد لنادي النصر السعودي، لجماهير "العالمي" مع توليه المسؤولية رسميا.

وأعلن النصر، أمس الأربعاء، تعاقده مع بيولي ليحل محل البرتغالي لويس كاسترو.

ولم يكشف النادي السعودي عن تفاصيل تعاقده مع المدرب، الذي قاد ميلان للقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، وذكرت وسائل إعلام أن عقد بيولي سيمتد لموسمين.

 

 

وستكون تجربة بيولي، الذي سبق له تدريب لاتسيو وإنتر وفيورنتينا، هي الأولى في الشرق الأوسط، وكان مرشحا لتدريب الاتحاد قبل بداية الموسم.

ووفقا لما ذكرته المصادر، فإن بيولي وعد بتقديم موسم مميز، وطالب اللاعبين في أول اجتماع معهم بمساعدته على تحقيق هذا الأمر حيث قاد حصة تدريبية اعتيادية قبل المواجهة المقبلة في دوري روشن.

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية سعودية، فقد جلب المدرب معه خمسة مساعدين إيطاليين، فيما استعان بمدرب الحراس الجزائري مسعود إسماعيل من قطاع الفئات السنية بالنادي.

 

 

ويحل النصر، الذي من المتوقع أن يستعيد خدمات كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن مواجهة الشرطة العراقي بسبب وعكة صحية، ضيفا على الاتفاق فريق المدرب ستيفن جيرارد، يوم الجمعة.

وخسر "العالمي" لقب كأس السوبر السعودي، ثم فقد 4 نقاط في أول 3 مباريات في الدوري، قبل أن يفشل في الفوز على الشرطة العراقي في بداية المشوار الآسيوي، واكتفي بالتعادل بهدف لمثله.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC