حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية حاولت التسلل لبلدة "عديسة" وأجبرها على الانسحاب

logo
رياضة

مثل رونالدو.. سبب يمنع محمد صلاح من الانتقال إلى الاتحاد السعودي

مثل رونالدو.. سبب يمنع محمد صلاح من الانتقال إلى الاتحاد السعودي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدالمصدر: رويترز
01 سبتمبر 2024، 11:47 م

استبعد جيمي كاراغر، نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق، رحيل المصري محمد صلاح عن قلعة أنفيلد في الموسم الجديد إلى الدوري السعودي.

وينتهي عقد محمد صلاح صاحب الـ 32 عامًا مع ليفربول في صيف 2025 وهو ما أثار الجدل حول مستقبله مع الفريق.

وزاد صلاح الجدل حول مستقبله بتصريحاته عقب الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي مساء الأحد بعدما أكد أن أحدًا لم يناقشه في ملف تجديد عقده داخل ليفربول.

أخبار ذات علاقة

ميسي ورونالدو في الانتظار.. محمد صلاح يترقب "الكلمة الأخيرة"

 وأشار كاراغر عبر شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن صلاح مهووس بالأرقام القياسية واللعب لفترة طويلة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ما سيدفعه لتأجيل فكرة الرحيل للدوري السعودي.

وأضاف "صلاح لن تنتهي مسيرته مع كرة القدم عند سن الخامسة والثلاثين مثلًا، أعتقد أنه يهتم بلياقته البدنية والحفاظ على مستواه ما يجعله قادرًا على الاستمرار حتى سن الأربعين مثلاً".

وتابع "صلاح يلعب في أفضل دوري في العالم، ويستطيع العطاء لموسمين قادمين وهو لاعب تاريخي في صفوف الريدز مثل ستيفن جيرارد وكيني دالغليش، وربما أفضل جناح في الدوري الإنجليزي".

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل للدوري السعودي بعدما تلقى عروضًا في بداية الموسم الماضي من ناديي الاتحاد والهلال، ولكن ليفربول رفض رحيله.

وكان رونالدو قد رحل إلى الدوري السعودي في شهر يناير 2023 وعمره تجاوز الـ37 عامًا بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC