واشنطن: نأمل أن يتخد خليفة السنوار أيا كان نهجا مختلفا بشأن وقف النار

logo
رياضة

قبل ساعات من مواجهة ميلان.. وفاة مشجع لليفربول بطريقة مأساوية

قبل ساعات من مواجهة ميلان.. وفاة مشجع لليفربول بطريقة مأساوية
جماهير فريق ليفربولالمصدر: غيتي إيمجز
17 سبتمبر 2024، 5:43 م

كشفت تقارير صحفية عن وفاة أحد مشجعي نادي ليفربول قبل ساعات من حضور مباراة فريقه أمام ميلان، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، فقد توفي المشجع بشكل مأساوي، بعد أن صدمته سيارة في مدينة ميلانو قبل مباراة ليفربول ضد ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشجع يبلغ 52 عاما، وصدمته سيارة في أثناء محاولته عبور الطريق السريع بالقرب من مطار بيرغامو، للوصول إلى الفندق الذي كان يقيم فيه.

وأكدت الصحيفة أن تذكرة حضور المباراة كانت في جيب المشجع عند الوفاة.

 

 

بيان نادي ليفربول

من جانبه، أصدر نادي ليفربول بيانا ينعى خلاله المشجع، جاء فيه: "نشعر بحزن عميق لوفاة مؤيدنا فيليب دوولي المأساوية، بعد تعرضه لحادث سير في بيرغامو في الساعات الأولى من صباح اليوم".

وأضاف البيان: كان فيليب مشجعاً لفريق ليفربول طوال حياته، وقد سافر إلى إيطاليا لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ميلان الليلة، ويعمل موظفونا في ميلانو مع الشرطة المحلية والقنصلية، ويستمرون في تقديم الدعم للمشجعين الآخرين المتضررين من هذا الحادث المأساوي".

واختتم: "تتوجه أفكار وصلوات كل من له صلة بالنادي إلى عائلة فيليب وأصدقائه والمشجعين في هذا الوقت العصيب".

 

 

ويخوض ليفربول مباراته ضد ميلان الإيطالي في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد، على ملعب "سان سيرو".

وأسفرت القرعة عن 8 خصوم لليفربول في تلك المرحلة من البطولة، وهم على الترتيب: ميلان، بولونيا، لايبزيغ، باير ليفركوزن، ريال مدريد، جيرونا، ليل وآيندهوفن.

تأتي تلك المباراة بعدما خسر ليفربول يوم السبت الماضي أمام نوتينغهام فورست، على ملعب "الأنفيلد"، بهدف دون رد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC