الجيش الإسرائيلي يعلن أنه استهدف مقاتلين من حزب الله في مسجد بجنوب لبنان

logo
رياضة

رمضان يوقع "أول عقوبة" على إمام عاشور

رمضان يوقع "أول عقوبة" على إمام عاشور
إمام عاشورالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
05 أكتوبر 2024، 4:08 ص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، اتخذ قرارا بتوقيع عقوبة مالية إضافية على الثنائي إمام عاشور ومروان عطية، نجمي الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مؤخرا تكليف محمد رمضان بمنصب المدير الرياضي، له اختصاصات مدير الكرة، وفي الوقت ذاته مشرفًا على إدارة الكشافين والتعاقدات بالنادي.

ويملك محمد رمضان تاريخا جيدا مع النادي الأهلي كلاعب فضلا عن تاريخ إداري متميز في عدة مناصب داخل الأهلي وخارجه.

أخبار ذات علاقة

محمد رمضان يكشف مستقبل علي معلول في الأهلي المصري

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" إن محمد رمضان قرر توقيع عقوبة مالية بقيمة 100 ألف جنيه مصري على إمام عاشور ومروان عطية بسبب خروج الثنائي عن النص خلال الفترة الماضية.

وأضاف: "محمد رمضان غاضب بشدة من الثنائي وما صدر منهما الفترة الماضية، لذلك قرر تغريمهما بناء على اتفاق مع محمود الخطيب، رئيس النادي".

وتابع: "الخطيب وافق على ما قرره محمد رمضان واعتمد الخصم على الثنائي".

وفاجأ إمام عاشور، جماهير ناديه بعد نشره صورة عبر حسابه على منصة "إنستغرام" برفقة أحد مدربي الأحمال، رغم حصول الفريق على راحة سلبية، استعداداً لمباريات السوبر المصري خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استعدادا لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

يذكر أن إمام عاشور غاب عن التسجيل أو صناعة الأهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة، والتي خاضها في بداية الموسم الحالي، وظهر بأداء متذبذب وتراجع في المستوى.

وذكرت تقارير سابقة أن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، سيجري تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي الأخير أمام الزمالك.

أخبار ذات علاقة

رضا عبد العال يهاجم إمام عاشور

 

وتتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع نبيل عماد "دونغا"، لاعب نادي الزمالك، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي "أفشة".

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

وتقام منافسات السوبر المصري خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يذكر أن الأهلي يشارك في كأس السوبر المصري باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC