إعلام عبري: إصابة مباشرة في نهاريا بعد دفعة صاروخية استهدفت المدينة

logo
رياضة

بعد التأهل لدور المجموعات.. الترجي التونسي يتخذ قرارا حاسما مع المدرب كاردوزو

بلغ الترجي التونسي دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للمرة 22 في تاريخه
بعد التأهل لدور المجموعات.. الترجي التونسي يتخذ قرارا حاسما مع المدرب كاردوزو
ميغيل كاردوزو مدرب الترجي
23 سبتمبر 2024، 12:28 م

توصل الترجي التونسي إلى اتفاق مبدئي مع مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو لتمديد عقده حتى أواخر يونيو 2026، وذلك بعد التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الترجي التونسي لدور المجموعات ودوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما اكتسح شباك ضيفه ديكيداها الصومالي (8 ـ 0) السبت الماضي، على ملعب رادس الأولمبي في مباراة الإياب للدور الثاني من المسابقة.

وجدد الترجي تفوقه على منافسه الصومالي بعدما هزمه أيضا (4 ـ 1) منذ أسبوع على ملعب رادس.

وبلغ الترجي، بطل تونس 33 مرة، وأفريقيا 4 مرات، دور المجموعات للمرة التاسعة تواليا والثانية والعشرين في تاريخ المسابقة، فيما سيبحث في النسخة الحالية عن أول تتويج له باللقب القاري منذ عام 2019.

وقالت مصادر قريبة من الفريق الأحمر والأصفر إن رئيس الترجي التونسي حمدي المدب توصل لاتفاق رسمي مع البرتغالي ميغيل كاردوزو لتمديد عقده وعقود مساعديه حتى 30 يونيو 2026.

أخبار ذات علاقة

الترجي التونسي يكتسح ديكيداها (8 ـ 0) ويبلغ مجموعات دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

وتسلم ميغيل كاردوزو مهمة تدريب الترجي في يناير الماضي، خلفا لطارق ثابت، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بطلا للدوري التونسي 2023 ـ 2024، بعد أن كان بلغ معه أيضا نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم ذاته، حيث خسر اللقب ضد الأهلي المصري (0 ـ 0) و (0 ـ1).

ونجح الترجي في عهدة المدرب البالغ من العمر 52 عاما، في التأهل لكأس العالم للأندية 2025 التي ستدور في نسختها المستحدثة في الولايات المتحدة في يونيو المقبل بمشاركة 32 فريقا.

وخلال بداية موسم 2024 ـ 2025، فاز الترجي في الجولة الأولى للدور التونسي للمحترفين على اتحاد تطاوين (3 ـ0) كما تأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على حساب ديكيداها بنتيجة (12 ـ 1) في مجموع الذهاب والإياب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC