قادة بريكس يؤكدون ضرورة احترام "سلامة الأراضي" اللبنانية

logo
رياضة

تيباس: أحمد الله أن برشلونة لم يبرم صفقات.. كان سيفوز 10/0

تيباس: أحمد الله أن برشلونة لم يبرم صفقات.. كان سيفوز 10/0
تيباس
23 سبتمبر 2024، 12:23 م

أدلى خافير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بتصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة المالية التي يعانيها فريق برشلونة، وكذلك الإصابات الكثيرة للفريق والتي كان آخرها، إصابة الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى الفريق.

ويتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

ولم يتعاقد برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي سوى مع صفقة وحيدة، وهو داني أولمو القادم من لايبزيغ مقابل 60 مليون يورو، وحاول ضم نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، ولكن لم تتم الصفقة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يتعرَّض لها النادي.

 

 

وتحدث تيباس عن إمكانية تعاقد برشلونة مع حارس آخر لتعويض إصابة تير شتيغن الطويلة، قائلًا: "سيكون لديهم القدرة على ضم لاعب جديد في أي مركز سواء حارس أو غيره".

وعن انتصارات وتصدر برشلونة جدول الدوري الإسباني، قال تيباس مازحًا لوسائل الإعلام بعد مشاركته في منتدى أوروبا الاقتصادي الجديد في مدريد: "لحسن الحظ أنهم لم يتعاقدوا مع المزيد من اللاعبين، وإلا لفازوا بنتيجة 10-0 أو من يدري، ولكنني أعتقد أن أداء برشلونة كان هائلًا، إنه أمر لا يصدق حقًّا". 

وتابع: "برشلونة بالتأكيد بعد كل ما يقدمه في المباريات فهو مرشح بقوة للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ودوري أبطال أوروبا".

وعن الأزمة المالية في البلوغرانا، أشار: "الأمر مبالغ فيه من قبل البعض، لأنه أصبح أفضل مما كان عليه قبل عامين، وسيتحسن بعد عامين آخرين".

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC