القناة 13 العبرية: قد يصدر تفويض لنتنياهو وغالانت باتخاذ قرار إجراء مناورة برية في لبنان

logo
رياضة

هانزي فليك يكشف عن "هدف برشلونة"

هانزي فليك يكشف عن "هدف برشلونة"
هانزي فليك
26 أغسطس 2024، 3:06 م

استهل برشلونة موسمه بالدوري الإسباني لكرة القدم بفوزين، رغم غياب عدد من أبرز لاعبيه، ما رفع التوقعات بشأن ما يمكن للفريق تحقيقه بقيادة مدربه الجديد هانزي فليك.

ويحل برشلونة، الذي يتقاسم صدارة الترتيب مع سيلتا فيغو برصيد ست نقاط، ضيفا على رايو فايكانو غدا الثلاثاء. 

ولا يعرف فريق مدريد الخسارة هذا الموسم، إذ حقق انتصارا مفاجئا 2-1 على ريال سوسيداد قبل أن يتعادل مع خيتافي سلبيا يوم السبت.

وقال فليك في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "دائما ما يجب أن يكون الهدف في برشلونة الفوز بالدوري".

وأضاف: "بالطبع، إنه مشوار طويل، لكننا بدأناه بصورة جيدة، لكن كل شيء قد يتغير سريعا. نحن سعداء الآن ببدايتنا ونحن واثقون. لا نستبق الأحداث بالتفكير في مايو، تركيزنا منصب على الحفاظ على حالة الزخم في المباراة التالية".

أخبار ذات علاقة

رغم رحيل فيتور روكي.. لماذا لا يستطيع برشلونة تسجيل داني أولمو؟

 

وتابع: "نحن راضون عما يفعله الفريق داخل الملعب. مستوى الحصص التدريبية جيد. اللاعبون في قمة التركيز وشدة التدريبات جيدة، ويظهر هذا جليا في المباريات".

وبعدما خرج خالي الوفاض من الموسم المنصرم، وأقال المدرب تشافي هرنانديز على نحو مثير للجدل، عيّن برشلونة فليك، مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، على أمل استعادة لقب الدوري من ريال مدريد.

وتولى فليك مسؤولية برشلونة في ظل مشكلات مالية متفاقمة يعانيها النادي الكتالوني الذي يسعى باستماتة لتقليص رواتب الفريق الأول بما يمكنه من الالتزام بالقواعد المالية للرابطة، وتسجيل اللاعبين الجدد أمثال داني أولمو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC