غارات على تمنين وسرعين والسفري بالبقاع اللبناني بعد إنذار إسرائيلي بالإخلاء

logo
رياضة

لا إدارة ولا مدرب.. هجوم كبير من أسطورة الهلال على النصر السعودي (فيديو)

سقط النصر في فخ التعادل في آخر مباراتين بالدوري السعودي ودوري أبطال آسيا للنخبة
لا إدارة ولا مدرب.. هجوم كبير من أسطورة الهلال على النصر السعودي (فيديو)
فريق النصر السعوديالمصدر: @motim_osm
17 سبتمبر 2024، 8:10 ص

شن أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي محمد الدعيع حملة انتقادات جديدة على المسؤولين على تسيير نادي النصر، وذلك بعد تتالي إخفاقات الفريق التي بدأت الموسم الماضي بخروجه خالي الوفاض من المسابقات كلها وصولا إلى بدايته المتعثرة في الدوري المحلي ودوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024 ـ 2025.

وفي برنامج "دورينا غير" الذي تبثه القناة السعودية، قال محمد الدعيع إن النصر لا يملك إدارة ولا جهازا فنيا قادرا على الأخذ بزمام الأمور وإعادة النادي إلى المستوى الذي ينبغي أن يبدو عليه.

وأضاف: "عندما تتحدث عن النصر لا تعرف عمن تتكلم.. من يدير النصر الآن؟ من يسيّر الفريق؟ من يغيّر ويتخذ القرارات؟ لا وحود لإدارة ولا لمدرب أو لجنة فنية تقيّم اللاعبين وتتخذ القرارات".

ورأى محمد الدعيع أن النصر يعيش الكثير من الإشكاليات بسبب غموض الوضع إداريا وفنيا وتداخل الأمور حول من يتخذ القرارات في الفريق.

وسبق للدعيع أن هاجم النصر ومدربه البرتغالي لويس كاسترو ونجمه كريستيانو رونالدو خلال أغسطس الماضي.

وعقب تعادل النصر أمام ضيفه الرائد بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى للدوري السعودي، قال الدعيع:" المدرب في رأيي هو من يتحمل كل شيء، سبق أن قلت إن المدرب لن ينجح إذا اهتم بلاعب واحد وهو رونالدو وترك المجموعة بالكامل، فالفريق يضم 11 لاعبًا داخل المستطيل الأخضر، وليس لاعبًا واحدًا فقط".

أخبار ذات علاقة

هجوم جديد من أسطورة الهلال على كريستيانو رونالدو (فيديو)

  وحقق النصر فوزا واحدا في آخر 4 مباريات رسمية؛ إذ تعادل مع الرائد والأهلي وفاز على الفيحاء ليجمع 5 نقاط حتى الآن.

كما خسر لقب السوبر السعودي أمام الهلال (4 ـ 1) وتعادل أمس في غياب نجمه رونالدو أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله في دوري أبطال آسيا للنخبة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC