القناة 12 الإسرائيلية: رصد إطلاق 15 صاروخا من لبنان على الجولان والجليل الأعلى

logo
رياضة

أزمة تعرقل صفقة الزمالك الدفاعية قبل السوبر الأفريقي

أزمة تعرقل صفقة الزمالك الدفاعية قبل السوبر الأفريقي
فريق الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
22 سبتمبر 2024، 4:34 ص

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك يرغب في تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن هناك أزمة تواجه الإدارة برئاسة حسين لبيب.

وتترقب جماهير الفريق الأبيض ظهور الصفقات الجديدة في لقاء السوبر الأفريقي ضد الأهلي المقرر إقامته في السعودية الجمعة المقبل، ويخوضه الفريق باعتباره بطلًا لآخر نسخة من الكونفدرالية ضد نظيره الأحمر بطل آخر نسخة من دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لِما ذكره تقرير لقناة "النهار" المصرية، فإن "الصعوبة التي تواجه إدارة الزمالك، هي في أن الأندية تطلب مبالغ ضخمة من أجل التخلي عن لاعبيها، ولكن النادي سوف يتحرك من أجل ضم مدافع جديد".

أخبار ذات علاقة

قرار قاطع من محمود الخطيب قبل لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي (فيديو)

 

ودعم الزمالك، صفوفه بضم 5 لاعبين خلال الفترة الماضية، وهم: المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي نداي لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يقيد تحت السن خاصة أنه من مواليد 2005، بجانب محمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

أخبار ذات علاقة

حالة الانقسام تهد ريال مدريد.. رسالة ميدو إلى الزمالك قبل مواجهة الأهلي

 

وكان الفريق الأول للزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، أمس، على ملعب النادي، في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز على تجهيز الصفقات الجديدة من خلال المباراة الودية، وتجربة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت، يوم الجمعة، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC