logo
رياضة

إمام عاشور يتدخل.. آخر تطورات أزمة كهربا ومدرب الأهلي المصري

إمام عاشور يتدخل.. آخر تطورات أزمة كهربا ومدرب الأهلي المصري
محمود كهرباالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
03 يوليو 2024، 4:57 ص

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات الأزمة الدائرة بين محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي المصري، ومدربه السويسري مارسيل كولر، والتي تصاعدت باستبعاد اللاعب من المشاركة في مران الفريق الجماعي، يوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الداخلية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويأتي قرار كولر استبعاد كهربا تأديبيًا، بعد تصرفات اللاعب الأخيرة التي لم تتماش مع تعليمات الجهاز الفني.

ولم يستكمل كهربا مران الغائبين عن مواجهة فاركو الأخيرة بداعي الإجهاد؛ ما أغضب مارسيل كولر الذي قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية.

وقال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت: "كولر اتخذ قرارا رسميا بتدرب كهربا بشكل منفرد في التدريبات المقبلة، ومن ثم سيغيب اللاعب عن مواجهة الداخلية".

وأضاف: "إمام عاشور، والذي يعد أحد المقربين من كهربا، حاول التدخل لكي يصلح الأمور بين اللاعب وكولر وتوضيح وجهات النظر، وكهربا اعتذر لأحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي بعد تجاهله في المباراة الماضية".

 

فيما قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية: "لا خلاف على كهربا وقيمته، لكنه لم يختر التوقيت المناسب لهذه الأزمة، وهو اعتذر بالفعل ولكن كولر ما زال غاضبا منه، وفي النهاية الاعتراف بالحق فضيلة، وهذا درس للاعب، وجمهور الأهلي لا يحب إلا ناديه".

 

 

ويلعب الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس المقبل، في الجولة 29 من الدوري المصري.

ومنذ انضمامه للأهلي ساهم كهربا في 65 هدفا بتسجيل 44 هدفا، وصناعة 21 في 126 مباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 48 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC