عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

تحديد مسددي الضربات الثابتة وركلات الجزاء في ريال مدريد

تحديد مسددي الضربات الثابتة وركلات الجزاء في ريال مدريد
أنشيلوتي مع لاعبي ريال مدريد
06 أغسطس 2024، 9:12 ص

حدد الجهاز الفني لريال مدريد أسماء اللاعبين الذين سينفذون الضربات الثابتة وركلات الجزاء خلال مباريات الفريق للموسم المقبل.

ووفق ما نشرته تقارير إخبارية قريبة من الفريق الملكي، استقر الرأي بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومساعديه على أن يكون النجم الجديد كيليان مبابي هو من يتولى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة القريبة من مرمى الخصم.

وانتقل النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما إلى ريال مدريد في يونيو الماضي، وتم تقديمه رسميا لجماهير النادي في 16 يوليو في حفل أسطوري تابعه أكثر من 80 ألف مشجع مدريدي.

7f4947c0-baa7-427d-af86-df4c2921cbd5

وقالت تقارير إخبارية إن مبابي سيعهد له تسديد الركلات الحرة المباشرة فيما حدد الجهاز الفني أسماء وترتيب اللاعبين الذين سيتولون تنفيذ الكرات الثابتة من ركلات خطأ أو ركنيات وذلك بحسب موقعها من الملعب.

وسيكون أردا غولر، النجم التركي الواعد ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وجود بيلنغهام ودافيد ألابا هم الأوائل على تسديد الكرات الثابتة في ريال مدريد خلال مباريات الفريق للموسم المقبل.

وبخصوص ركلات الجزاء، استقر رأي الإيطالي أنشيلوتي عن أن يتم تكليف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بتنفيذها كخيار أول فيما لم يتم الإعلان عن ترتيب منفذي ركلات الجزاء في حال غياب جونيور أو خروجه أثناء المباراة.

أخبار ذات علاقة

أنشيلوتي يوجه رسالة إلى جماهير ريال مدريد بشأن إندريك

  وكان ريال مدريد خاض مواجهتين وديتين خلال جولته التحضيرية في الولايات المتحدة وخسر المباراة الأولى أمام ميلان الإيطالي (1 ـ 0) والثانية (2 ـ1) قبل أن يواجه تشيلسي الإنجليزي غدا الأربعاء في ختام جولته.

ويبدأ الفريق الملكي الموسم المقبل بمواجهة أتالانتا الإيطالي ضمن كأس السوبر الأوروبي وذلك يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري في فرصوفيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC