عاجل

سفارة إيران ببيروت: نقل 90 من المصابين في لبنان لاستكمال العلاج في إيران 

logo
رياضة

بعد غضب رودريغو.. نجم ريال مدريد ليس المظلوم الوحيد في الكرة الذهبية

بعد غضب رودريغو.. نجم ريال مدريد ليس المظلوم الوحيد في الكرة الذهبية
رودريغو
09 سبتمبر 2024، 8:24 ص

أكد رودريغو، نجم ريال مدريد، شعوره بالإحباط تجاه استبعاد اسمه تمامًا من قوائم النجوم المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية عن الموسم الماضي.

جاء هذا في حوار له مع "ESPN"، حيث أكد أحقيته في الوجود في القائمة المعلنة، مؤكدًا في الوقت ذاته احترامه لجميع المرشحين.

وقال رودريغو: "كنت محبطًا وأعتقد أنني أستحق ذلك، لا أريد أن أقلل من أي لاعب في القائمة، لكن كان يجب أن أكون ضمن الـ 30 على الأقل، لقد كانت مفاجأة، لكن لا يوجد الكثير الذي أستطيع القيام به، فأنا لا أقرر تلك الأمور".

وكان رودريغو نشر مجموعة من الصور لنفسه وهو يرفع البطولات مع ريال مدريد، وبها بعض الرموز التعبيرية الضاحكة، بعد الإعلان عن القائمة، واعترف قائلًا: "لقد نشرت بعض الأمور الساخرة، لا يوجد الكثير لأقوله فالجميع يعرف قدر مساهماتي، والجميع يدعمني سواء في المنتخب أو ريال مدريد".

كان ذلك ملخص تصريحات رودريغو، الذي أظهر بوضوح استنكاره للظلم الذي تعرَّض له في القائمة المعلنة لأفضل 30 لاعبًا في العالم.

لكن في الواقع فالنجم البرازيلي ليس الوحيد المظلوم بالغياب عن تلك القائمة، فثمة كثير غيره ممن كان يجب أن يتواجدوا لكن تم تجاهلهم.

أخبار ذات علاقة

الكرة الذهبية المسروقة.. 4 تتويجات غير مستحقة في حقبة ميسي ورونالدو

 

محمد صلاح

أسهم صلاح في 39 هدفًا مع ليفربول في 44 مباراة في كافة البطولات في الموسم الماضي، ورغم عدم حصوله على بطولات، فإنه لم يكن الوحيد في القائمة المرشح دون الوقوف على منصات التتويج.

فتضم القائمة اللاعب الأوكراني أرتيم دوفبيك نجم فريق غيرونا المنتقل في الصيف إلى روما وكذلك مارتين أوديغارد نجم آرسنال، بالإضافة إلى هاري كين وبوكايو ساكا وويليام ساليبا وكول بالمر وماتس هوملز.

أخبار ذات علاقة

غضب رودريغو بعد استبعاده من سباق الكرة الذهبية (صورة)

 

جمال موسيالا

يعيب موسم جمال موسيالا عدم إحراز البطولات، لكن النجم الألماني قدم مستويات مذهلة ربما تكون الأفضل في مسيرته مع بايرن ميونخ أو مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية.

أسهم موسيالا في 26 هدفًا في موسم سيئ جماعيًّا لبايرن ميونخ، بواقع 17 هدفًا وتسع صناعات.

 

f9ef0fc3-ea6a-45f0-9edf-fafeaeb2d63b

 

 

جوليان ألفاريز

بطل الدوري الإنجليزي وكوبا أمريكا مر بأحد أفضل المواسم في مسيرته الكروية، بـ 19 هدفًا لمانشستر سيتي في كل البطولات، و13 صناعة وبإجمالي 32 مساهمة.

عدم تقدير مجهود وأرقام ألفاريز ربما يكون السبب خلفه هو عدم لعبه بشكل أساسي في مانشستر سيتي، وربما لذلك قرر الرحيل عن الفريق في الصيف.

 

 

أولي واتكينز

كان نجم فريق أستون فيلا عاملًا رئيسًا في صعود الفريق إلى دوري أبطال أوروبا بـ 12 هدفًا وثماني صناعات على مدار الموسم، وكان ضمن أعلى خمسة لاعبين مساهمة في أوروبا بشكل عام بالموسم الماضي، وبجوار ذلك سجل هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية أمام هولندا في اللحظة الأخيرة من اللقاء.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC