حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
رياضة

صدمة.. كارفخال مهدد بالاعتزال

صدمة.. كارفخال مهدد بالاعتزال
داني كارفخال خلال سقوطه مصابا
06 أكتوبر 2024، 11:23 ص

وجّه أحدث تقرير عن الإصابة التي تعرض لها داني كارفخال، نجم ريال مدريد، صدمة لعشاق اللاعب المخضرم، إذ أوضح أنه بات مهددا بالاعتزال.

واستُبدل اللاعب خلال مباراة ريال مدريد أمام فياريال التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 2-صفر في الدوري المحلي، أمس السبت.

وخرج كارفخال، البالغ 32 عاما، من الملعب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد التحام مع لاعب وسط فياريال يريمي بينو؛ تسببت بإصابته بالتواء غير طبيعي في ركبته اليمنى.

أخبار ذات علاقة

"صفقتان تلوحان في الأفق".. خطة ريال مدريد لتعويض كارفخال

 

وأعلن الميرنغي، اليوم الأحد، في بيان رسمي، أن كارفخال سيخضع لجراحة بعد إصابته بتمزق في الأربطة، وفي وتر بساقه اليمنى.

وأضاف البيان: "تشخيص إصابة كارفخال عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجانبي الخارجي وفي الوتر المأبضي بساقه اليمنى".

وقال عبد السلام الشمري، أخصائي العلاج الطبيعي والمختص بتأهيل الإصابات الرياضية، عبر حسابه على منصة "إكس"، تعليقا على إصابة كارفخال: "بشكل رسمي.. كارفخال تعرض لـ3 إصابات في الركبة في وقت واحد، وهي قطع في الرباط الصليبي للركبة، قطع في الرباط الخارجي للركبة، وقطع في وتر عضلة السمانة، وبالتالي ما حدث له إصابة خطيرة قد يعتزل بسببها".

 

 

وبدا اللاعب متفائلا عقب الإصابة التي تعرض لها، إذ نشر صورة له عبر حسابه على "إنستغرام"، قائلا: "أتطلع لبدء عملية التعافي والعودة.. أشكركم جميعا على رسائلكم، أشعر أني محبوب جدا".

الفوز بالأمس رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 21 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب الصدارة الذي يلتقي اليوم ديبورتيفو ألافيس، بينما توقف رصيد فياريال عند النقطة 17 في المركز الثالث.

ويلعب ريال مدريد مباراته المقبلة ضد سيلتا فيغو خارج ملعبه يوم السبت 19 أكتوبر، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC