قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي: قواتنا تعمل في شمال وجنوب ووسط القطاع

logo
رياضة

بيلينغهام ينفعل على لاعب فياريال بعد تسببه في إصابة كارفخال (فيديو)

بيلينغهام ينفعل على لاعب فياريال بعد تسببه في إصابة كارفخال (فيديو)
انفعال بيلينغهام على لاعب فياريالالمصدر: منصة X
06 أكتوبر 2024، 6:52 ص

دخل جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، في جدال حاد مع يريمي بينو، لاعب فياريال بعد تسبب الأخير في إصابة قوية لداني كارفخال، لاعب "الميرنغي"، خرج على إثرها من الملعب على نقالة وهو يبكي، خلال فوز فريقه 2-صفر في الدوري الإسباني، أمس السبت.

 

 

وعبّر لاعب الوسط الإنجليزي عن إحباطه، قائلاً لبينو: "لا يمكنك الدخول هكذا على لاعب في المباراة في الدقيقة 93 والنتيجة قد تم حسمها بالفعل"، وفقًا لما نقلته صحيفة "ديفينسا سنترال".

كان استياء بيلينغهام من لعب بينو العنيف واضحًا، وحرص على التعبير عن قلقه مباشرة للاعب فياريال، الذي أظهر بدوره غضبه تجاه بيلينغهام ولولا تدخل اللاعبين لإبعادهما لتطور الأمر بينهما.

 

 

وخرج كارفخال (32 عاما) من الملعب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد التحام مع لاعب وسط فياريال تسبب في إصابته بالتواء غير طبيعي في ركبته اليمنى.

وأكد كارفخال أنه سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

وذكر كارغخال عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، حيث نشر صورته في سيارة إسعاف: "تأكدت إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، سأخضع لجراحة وأغيب عن الملاعب بضعة أشهر".

أخبار ذات علاقة

"ركبته غير ثابتة".. لقطة تظهر قوة إصابة كارفخال (فيديو)

 

وأضاف: "أتطلع لبدء عملية التعافي والعودة.. أشكركم جميعا على رسائلكم، أشعر أني محبوب جدا".

وشعر المدرب كارلو أنشيلوتي بالقلق إزاء إصابة كارفخال وهي أحدث ضربة للفريق الإسباني بعد غياب حارس المرمى تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة عضلية أمام أتلتيكو مدريد مطلع الأسبوع الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC