إذاعة الجيش الإسرائيلي تقول إن 30 صاروخا أطلقت من لبنان باتجاه طبريا وتم رصد سقوط 3 منها

logo
رياضة

جيسوس يحسم أسخن ملفات الهلال

جيسوس يحسم أسخن ملفات الهلال
جورجي جيسوسالمصدر: حساب الهلال الرسمي على منصة X
08 سبتمبر 2024، 8:04 ص

حسم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أسخن ملفات الفريق بشأن أزمة قيد البرازيلي نيمار داسيلفا في القائمة خلال الفترة الحالية أو تأجيلها لوقت لاحق.

مهاجم الهلال قد أصيب في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروغواي يوم الـ17 من أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتأكدت الفترة الماضية عدم تسجيل النجم البرازيلي في قائمة الهلال هذا الصيف، وتأجيل قيده إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ بسبب حاجته لمدة قد تصل إلى شهرين لاستكمال برنامجه التأهيلي بشكل كامل.

أخبار ذات علاقة

فهد بن نافل يصدم مشجعًا طلب منه تسجيل نيمار (فيديو)

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن مدرب فريق الهلال يتجه إلى قيد نيمار في قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع مواطنه رينان لودي في قائمة دوري روشن السعودي، إضافةً إلى البطولة القارية.

وأوضحت الصحيفة، أن "نيمار خضع لاختبارات طبية وبدنية، أظهرت احتياجه إلى فترة زمنية، تصل إلى شهرين حتى يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل تام قبل لعب المباريات".

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي بالصالة الرياضية في مقر النادي، وقد بدأ بتدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة خلال الجزء الأول، ويعود عقب ذلك إلى استكمال برنامجه الخاص. ورجحت التقارير أن تكون عودة النجم البرازيلي إلى قائمة "الزعيم" المحلية في يناير المقبل مع فترة الانتقالات الشتوية.

أخبار ذات علاقة

نيمار يفسد مخطط جيسوس في الهلال

 

وتعاقد الهلال مع نيمار لمدة عامين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويملك الهلال في تشكيلته حاليًّا 9 لاعبين أجانب، وهم الثلاثي البرازيلي نيمار ورينان لودي ومالكوم أوليفيرا، والثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، وكل من البرتغاليين روبن نيفيز وجواو كانسيلو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة إلى الحارس المغربي ياسين بونو.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC