logo
رياضة

فهد بن نافل يصدم مشجعًا طلب منه تسجيل نيمار (فيديو)

فهد بن نافل يصدم مشجعًا طلب منه تسجيل نيمار (فيديو)
نيمارالمصدر: حساب الهلال السعودي على منصة X
07 سبتمبر 2024، 8:53 ص

رد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، بحسم على مشجع طالبه بضرورة تسجيل البرازيلي نيمار داسيلفا بقائمة الفريق بدلاً من مواطنه رينان لودي، لاعب الفريق، في ظل الأنباء التي تؤكد خلال الفترة الماضية، عن رغبة جورجي جيسوس، مدرب الزعيم، في عدم تسجيل اللاعب في قائمة الفريق.

وشهدت الفترة الأخيرة جدلا وأنباء متضاربة حول إمكانية غياب نيمار عن قائمة الهلال في الفترة المقبلة بسبب عدم الانتهاء من فترة العلاج التي يخضع لها مؤخرًا بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وقال فهد بن نافل في تصريحات بفيديو متداول له على منصة "إكس" ردا على أحد المشجعين، إن "مسألة تسجيل نيمار بدلاً من لودي، في يد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس"، مشيراً إلى أن الأمر ليس إدارياً نهائيا، والأمر بالكامل في يد المدير الفني للفريق.

 

 

ويخوض نيمار المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية الأخيرة خلال الفترة الحالية، للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

نيمار انضم إلى الهلال في صيف العام 2023، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان.

يذكر أن النجم البرازيلي خاض 5 مباريات رسمية فقط، بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، تبعده عن الملاعب منذ شهر أكتوبر 2023.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC