عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

جمهور الأهلي السعودي يلجأ لـ"تيك توك" لمساعدة النادي في الصفقات الجديدة (صور)

جمهور الأهلي السعودي يلجأ لـ"تيك توك" لمساعدة النادي في الصفقات الجديدة (صور)
فريق الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
29 يوليو 2024، 8:17 ص

لجأ جمهور النادي الأهلي السعودي لطريقة غريبة من أجل حث إدارته على الدخول في الميركاتو الصيفي بقوة وتدعيم الفريق بصفقات جديدة، تساعد على المنافسة في الموسم المقبل، الذي سيشهد مشاركة "الراقي" في عدة بطولات.

وأرسل الجمهور دعمًا ماديًا لحساب النادي عبر منصة "تيك توك"، على غرار ما فعله مؤخرًا جمهور برشلونة مع إدارته لدفعها للتعاقد مع نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو.

واستخدم المشجعون خاصية إرسال الهدايا -تتحول لاحقًا إلى أموال فيما يُعرف بالدعم- في تعليقاتهم على أحد مقاطع الفيديو التي نشرها برشلونة على حسابه الرسمي في "تيك توك".

 

 

وأرفق المشجعون "الداعمون" هداياهم بتعليقات تطالب النادي بالتوقيع مع نيكو ويليامز، ويبدو أن جمهور الأهلي السعودي تأثر بالطريقة وقرر تنفيذها مع إدارة ناديه لحثهم على التحرك سريعًا في الميركاتو الصيفي.

 

 

 

ولم يعلن الأهلي عن أي تعاقد حتى الآن في ميركاتو صيف 2024، بينما رحل فقط لاعبه الفرنسي ماكسمين معارًا إلى فنربخشة التركي، وارتبط اسم النادي بكثير من اللاعبين، ولكن لم تصل المفاوضات للطابع الرسمي.

وعلى الرغم من تعاقد الأهلي مع صفقات قوية الموسم الماضي، على غرار رياض محرز وروبرتو فيرمينو، بيد أن الفريق لم يلبّ طموحات جماهيره، وأنهى الدوري السعودي موسم 2023-2024 في المركز الثالث.

 

 

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين ستسمح من الموسم المقبل بوُجود 10 لاعبين أجانب بجانب 15 لاعبًا محليًا، منهم اثنان مواليد 2003 فيما فوق في قائمة الفريق التي سوف تصبح 25 لاعبا بدلًا من 30.

ويفتتح "الراقي" موسمه بمواجهة الهلال بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، في المباراة التي ستُقام يوم الثلاثاء 13 أغسطس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC