عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
رياضة

الشحات يكرر اعتذاره للشيبي ويكشف عروض مغادرة الأهلي المصري (فيديو)

الشحات يكرر اعتذاره للشيبي ويكشف عروض مغادرة الأهلي المصري (فيديو)
محمد الشيبي وحسين الشحاتالمصدر: صفحة الأهلي عبر فيسبوك
13 أغسطس 2024، 10:36 م

كرَّر حسين الشحات، نجم الأهلي المصري، اعتذاره للمغربي محمد الشيبي نجم بيراميدز على خلفية الأزمة التي دارت بين الثنائي، ووصلت إلى ساحات المحاكم.

وتعود الواقعة إلى اعتداء "الشحات" بالصفع على وجه الشيبي عقب لقاء الفريقين، يوم 23 يوليو 2023، في الدوري المصري.

ولجأ "الشيبي" للقضاء المصري ضد "الشحات" ووجه له اتهامات السب والضرب والإهانة، وحصل على حكم بحبس لاعب الأهلي لمدة عام مع إيقاف التنفيذ مع منعه من ممارسة أي عمل إداري بجهة رياضية لمدة 5 أعوام.

أخبار ذات علاقة

رفض استئناف حسين الشحات وتأييد حكم الحبس في قضية الشيبي

 وقال "الشحات" عبر حواره على قناة "mbc masr 2" إنه ظل لمدة 10 أيام لا يعرف طعم النوم بسبب واقعة اعتدائه على لاعب بيراميدز، موضحًا أنه قام بهذا التصرف للمرة الأولى وستكون الأخيرة.

وأشار إلى أنه كان غاضبًا من تصرفه، ولم يصدق أنه صدر منه، مؤكدًا أنه لم يتخيل أن يصل الأمر إلى ساحات القضاء، رغم أنه اعتذر للاعب بيراميدز، كما أنه يكرر الاعتذار للاعب وأسرته.

وأوضح أن الشيبي حاول إيذاءه بتدخله الأخير ضده في لقاء الفريقين، يوم 22 يوليو الماضي، بالدوري المصري والذي نال عليه البطاقة الحمراء.

واعترف "الشحات" بتلقيه عروضًا من أندية سعودية وإماراتية في الفترة الحالية، مؤكدًا أنه لا يبحث الحديث عن مفاوضات الرحيل، لكن هناك اتصالات شفهية، وهناك عروض رسمية.

وأشار إلى أنه فوجئ بحضور والدته مراسم تجديد عقده مع الأهلي بتحضير من شقيقه، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

وأوضح أنه رفض عروضًا بالجملة للبقاء مع الأهلي، رغم أن راتبه السنوي ليس من الفئة الأولى بل كان يتقاضى مثل لاعبي الفئتين الثالثة أو الرابعة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC