عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

نجم آرسنال ينفعل على أونانا بسبب استفزازه خلال ركلات الترجيح (فيديو)

نجم آرسنال ينفعل على أونانا بسبب استفزازه خلال ركلات الترجيح (فيديو)
فريق مانشستر يونايتد
28 يوليو 2024، 8:15 ص

أثار أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد محاولاته الغريبة لتشتيت تركيز مسددي ركلات الترجيح خلال مباراة ودية في جولة الإعداد للموسم الجديد ضد آرسنال، فجر الأحد، ووصل الأمر لقيام غابرييل ماغالهايس، نجم "الغانرز" بالانفعال عليه ومطالبته بالصمت.

وخسر يونايتد مباراته الافتتاحية في جولة الإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة بنتيجة 2-1 بعد هدفي غابرييل جيسوس وغابرييل مارتينيلي، على الرغم من افتتاح راسموس هويلند التسجيل.

أخبار ذات علاقة

إصابة هويلوند وليني يورو خلال ودية مانشستر يونايتد وآرسنال (فيديو)

 

ولكن كان هناك جانب مشرق لفريق إيريك تين هاغ بعد فوزهم في ركلات الترجيح التي تم الترتيب لها مسبقًا بعد صافرة النهاية، حيث سجل غادون سانشو ركلة الجزاء الأخيرة بهدوء ليحقق الفوز بنتيجة 4-3 في ملعب "سوبر بول".

ومع ذلك، كان أونانا هو من تصدر العناوين الرئيسة بسبب محاولات استفزازه نجوم آرسنال.

 

 

وتصدى الحارس لمحاولة كاي هافيرتز ليمنح يونايتد الأفضلية، لكنه لم يتمكن من تكرار ما فعله وحرمان المدافع غابرييل من التسجيل.

وفي مقطع مصور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدا أن أونانا يحاول جعل ماغالهايس يخطئ في تسديدته من خلال الإشارة إلى الجزء الذي يجب أن يستهدفه من المرمى، ثم تم توجيهه بطريقة كوميدية إلى الاتجاه الخاطئ.

ولكن غابرييل سدد بقوة بالفعل حيث وضع تسديدته في الاتجاه الذي أشار إليه أونانا، ثم التقط الكرة وانفعل عليه وأخبره أن يصمت.

وبعد أن استقبلت شباكه الهدف، أظهرت لقطة مقربة حارس المرمى وهو على ركبتيه ويحرك يديه في الهواء، حيث كان من الواضح أنه يشعر بالإحباط؛ لأن حيلته قد ارتدت عليه.

يذكر أن المباراة شهدت أخبارا سيئة ليونايتد بعد إصابة الوافد الجديد ليني يورو، بعد نصف ساعة فقط من بداية اللقاء.

وتعاقد اليونايتد مع يورو (18 عاما)، منذ أيام، في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بعدما كان قريبا من الانتقال لصفوف ريال مدريد، الذي فشل في التوصل لاتفاق مع ليل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC