الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عدد من قادة حزب الله في جنوب لبنان

logo
رياضة

المواعيد والقنوات.. التلفزيون التونسي ينقل 5 مباريات من الجولة الثالثة للدوري

تدور مباريات الجولة الثالثة لدوري المحترفين التونسي السبت 28 والأحد 29 سبتمبر
المواعيد والقنوات.. التلفزيون التونسي ينقل 5 مباريات من الجولة الثالثة للدوري
الإفريقي وشبيبة العمران ضمن الدوري التونسيالمصدر: صفحة الإفريقي التونسي على منصة X
25 سبتمبر 2024، 2:23 م

أعلن التلفزيون التونسي اليوم الأربعاء عن نقل 8 مباريات من منافسات الدوري الممتاز، من بينها 5 مباريات من الجولة الثالثة ذهابا التي تقام يومي السبت 28 والأحد 29 سبتمبر الجاري.

وتجرى مساء اليوم الأربعاء أولى المباريات المؤجلة من الجولة الثانية للدوري التونسي، على أن تستكمل الجولة غدا الخميس بإجراء آخر المباريات، التي ستجمع الأولى بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي فيما تدور الثانية بين الملعب التونسي ونجم المتلوي.

وتقام مباريات الجولة الثالثة بداية من يوم السبت وتتصدرها مباراة قوافل قفصة وضيفه النادي الإفريقي صاحب الصدارة والتي تنطلق في الساعة الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي (الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة) وتنقل المواجهة على القناة التونسية (2 ).

أخبار ذات علاقة

الكشف عن مواعيد وحكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية للدوري التونسي

  وتتضمن الدفعة الأولى ليوم السبت مباراتين أخريين تجمع الأولى شبيبة العمران والنادي الصفاقسي وستكون منقولة على القناة التونسية (1) فيما تدور الثانية بين النادي البنزرتي ومستقبل سليمان.

وتقام 5 مباريات من الجولة الثالثة يوم الأحد المقبل، وتتصدرها مباراة الترجي التونسي والملعب والتي يحتضنها ملعب رادس الأولمبي بداية من الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة) على أن يتم نقل المباراة على القناة التونسية 1.

bc99a97c-408c-4c23-85e4-31bfa7b41a83

كما ينقل التلفزيون التونسي مباراتين أخريين من الجولة ذاتها، تجمع الأولى النجم الساحلي واتحاد تطاوين (على القناة التونسية 1) والثانية بين مستقبل قابس والاتحاد المنستيري وتنقل عبر القناة التونسية (2 ).

وتنطلق المباراتان في الساعة الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي (الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة).

ويحتل النادي الإفريقي صدارة ترتيب الدوري التونسي مؤقتا برصيد 6 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف عن الأولمبي الباجي وترجي جرجيس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC