logo
رياضة

رئيس النادي اجتمع معه.. الاتحاد السعودي يستقر على مدربه الجديد

رئيس النادي اجتمع معه.. الاتحاد السعودي يستقر على مدربه الجديد
فريق الاتحاد السعودي
02 يوليو 2024، 8:09 ص

تداولت تقارير إخبارية مقربة من الاتحاد السعودي، أن رئيس النادي لؤي ناظر اجتمع مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للتفاوض بشأن تعاقده مع النادي، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو في تدريب الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل.

ووفقا للمصادر ذاتها، من المرتقب أن يكون الإيطالي بيولي هو المدرب الجديد للاتحاد، بعد حصول اتفاق مع إدارة الاتحاد لقيادة الفريق في الموسم الجديد مقابل أجر سنوي يقارب 18 مليون يورو.

وينتظر أن تحسم إدارة النادي قرار التعاقد مع بيولي في أعقاب الاجتماع المنتظر لمجلس إدارة شركة الاتحاد، بعد أن تم الإجماع تقريبا على اسمه.

وفي حال الاتفاق رسميا وإمضاء العقد، سيبدأ بيولي عمله من خلال ضبط قائمة الفريق التي ستخوض الموسم المقبل، فضلا عن تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي، والعناصر التي ستعزز صفوف الفريق لموسم 2024 ـ 2025.

وكان الاتحاد السعودي أعلن رسميا الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني مارسيلو غاياردو بنهاية موسم 2023 ـ 2024، وذلك بعد أن خرج خالي الوفاض من كل المسابقات، وحل خامسا في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد ستيفانو بيولي (58 عاما) أحد أشهر المدربين في إيطاليا، إذ تولى قيادة العديد من الأندية الإيطالية على غرار ساسولو وكييفو فيرونا، و باليرمو، ولاتسيو، وبولونيا، وإنتر ميلان، وفيورنتينا وأخيرًا ميلان.

وحقق المدرب الإيطالي نجاحات لافتة مع الميلان، بعد أن قاده للتتويج بطلا للدوري الإيطالي لموسم 2021 ـ 2022، بعد غياب دام 11 عامًا، قبل أن يحرز معه كأس السوبر الإيطالي في عام 2022.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC