عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

حسام حسن يرضخ لمحمد عبد المنعم

حسام حسن يرضخ لمحمد عبد المنعم
محمد عبدالمنعم
04 سبتمبر 2024، 9:35 م

رضخ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، لرغبة محمد عبد المنعم مدافع نادي نيس، الذي رفض الانضمام إلى معسكر الفراعنة، الذي يستعد لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا، في أول جولتين من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

ويلعب منتخب مصر أمام الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل، ثم بوتسوانا ضمن المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وغاب محمد عبد المنعم، عن معسكر منتخب مصر رغم انتظام جميع اللاعبين المحترفين لمعسكر المنتخب، بحيث طلب اللاعب تأجيل وصوله للمنتخب، وهو ما أثار غضب إبراهيم حسن، مدير الكرة، الذي خرج بتصريحات نارية ينتقد فيها اللاعب وإدارة ناديه الفرنسي.

أخبار ذات علاقة

بسبب فضيحة المعسكر.. حسام حسن يهدد وزير الرياضة بالاستقالة

 

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن إبراهيم حسن طلب تدخلًا عاجلًا من اتحاد الكرة، بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد نادي نيس، لتصرفه غير القانوني، بعدم إرسال اللاعب في الأجندة الدولية.

ولكن في النهاية، رضخ حسام حسن لمطالب اللاعب وناديه، إذ قالت مصادر لـ"إرم نيوز"، إن حسام حسن وافق على غياب اللاعب عن المباراتين.

وأضافت تلك المصادر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، وافق على طلب رئيس نادي نيس ببقاء اللاعب في فرنسا، لعدم جاهزيته فنيًا وبدنيًا.

وفضّل حسام حسن بقاء اللاعب مع ناديه كونه حصل على راحة سلبية لمدة طويلة، ولم يتأقلم مع ناديه حتى الآن، بالإضافة إلى عدم انتهائه من أوراق الإقامة في فرنسا.

بيان منتخب مصر بشأن الأزمة

وأصدر منتخب مصر بيانًا بشأن تلك الأزمة، وقال إن محمد عبد المنعم أرسل اعتذارا عن عدم الانضمام إلى المنتخب في خطاب رسمي.. وإنه يكن كل احترام وتقدير للمنتخب والجهاز واللاعبين.

وأضاف اتحاد الكرة المصري في بيانه أن نادي نيس الفرنسي ألغى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم عبد المنعم اليوم، بسبب موعد الأجندة الدولية، خاصة أن اللاعب اُسْتُدْعِي للمنتخب مع المحترفين، وأكد النادي في خطاباته لاتحاد الكرة أن اللاعب سينضم إلى المنتخب، وأن إقامة المؤتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح. 

وتابع: "⁠اللاعب أرسل خطابا رسميا اليوم للمنتخب واتحاد الكرة يطلب فيه قبول اعتذاره لرغبته في الوُجود مع ناديه المنتقل إليه منذ عدة أيام، للاستعداد معهم والدخول في قائمة الفريق".

واختتم: "قرر جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على الرغم من المحاولات العديدة من قبل الجهاز لضم اللاعب لأهميته في المباراتين، قبول اعتذار اللاعب عن الحضور، ورغبة اللاعب في الاستمرار في تلك المدة مع ناديه المنضم إليه أخيرا، وحفاظا على مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC