عاجل

سلطات إسرائيلية تلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين.

logo
رياضة

بيان رسمي من الإسماعيلي بشأن حالة إيهاب جلال الصحية

بيان رسمي من الإسماعيلي بشأن حالة إيهاب جلال الصحية
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
02 سبتمبر 2024، 9:57 م

أصدر النادي الإسماعيلي المصري بيانًا رسميًا حول الحالة الصحية لمدربه إيهاب جلال.

وقال البيان الصادر عن الإسماعيلي "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة مساء الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل".

وأضاف البيان: "بعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة، نُقل إيهاب جلال إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزًا بقسم الرعاية المركزة، ويتوقع استمرار علاجه بالوحدة لمدة لا تقل عن أسبوع، آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت".

أخبار ذات علاقة

حالته حرجة للغاية ويخضع لجراحة.. تشخيص مرض إيهاب جلال

 وأهاب الإسماعيلي في بيانه بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي المدرب إيهاب جلال أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية، أو تداول شائعات عن حالته الطبية، مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له.

وأعرب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن عن آماله أن يكلل الله جهود الأطباء بالنجاح، وأن يتم نعمته وشفاءه على المدرب إيهاب جلال، كما طالب جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه عليه.

وأتم البيان: "سنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير".

46e7bff1-010b-4410-a544-58032fa5d13e

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC