عاجل

الجيش الإسرائيلي: الطائرات الحربية دمرت نحو 1000 فوهة لإطلاق الصواريخ لحزب الله

logo
رياضة

حالته حرجة للغاية ويخضع لجراحة.. تشخيص مرض إيهاب جلال

حالته حرجة للغاية ويخضع لجراحة.. تشخيص مرض إيهاب جلال
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي
01 سبتمبر 2024، 10:16 م

تعرض إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي المصري، إلى وعكة صحية مفاجئة أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بجوار منزله.

ونشر الإسماعيلي بيانًا عبر صفحته الرسمية تمنى خلاله الشفاء العاجل للمدير الفني للفريق من الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وأكدت مصادر مقربة من مدرب الإسماعيلي أن الحالة الصحية حرجة للغاية وهناك اشتباه في جلطة في المخ.

وأشارت المصادر إلى أن إيهاب جلال خضع لعملية جراحية عاجلة بناء على توصية الأطباء وتم نقله بعد الانتهاء من الجراحة إلى غرفة الرعاية المركزة.

ولم يعلن الإسماعيلي أي تفاصيل خاصة بمرض مدربه إيهاب جلال بعد نقله للمستشفى.

ويبلغ إيهاب جلال 57 عامًا وهو لاعب سابق في صفوف نادي الشمس قبل رحيله للإسماعيلي ومشاركته في تحقيق لقب الدوري المصري موسم 1990 – 1991 ثم انتقل إلى المصري البورسعيدي قبل ختام مسيرته كلاعب في نادي القناة.

واتجه جلال إلى التدريب بعد اعتزاله كرة القدم كلاعب، وعمل مدربًا لبعض الأندية في الدوريات الأدنى مثل كهرباء الإٍسماعيلية والحمام وكفر الشيخ كما عمل مديراً للكرة للإسماعيلي موسم 2008 – 2009.

أخبار ذات علاقة

بعد حسم انتقاله للأهلي.. عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي

 وعمل إيهاب جلال مدربًا في الدوري المصري مع تليفونات بني سويف، ثم تولى تدريب مصر المقاصة، وقاد الفريق لوصافة الدوري المصري والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وقاد جلال نادي إنبي قبل رحيله لتدريب الزمالك عام 2018 في تجربة لم تستمر طويلًا، وعمل مدربًا للأهلي طرابلس الليبي ثم المصري البورسعيدي ومصر المقاصة والإسماعيلي وبيراميدز.

وتولى إيهاب جلال قيادة منتخب مصر عام 2022 كما قاد فريق فاركو والمصري قبل العودة للإسماعيلي حيث قاد الدراويش للبقاء بالدوري المصري في الموسم الماضي وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC