logo
رياضة

سرّ نوبة غضب بيلينغهام على مبابي وفينيسيوس في مباراة ليل الفرنسي (فيديو)

ألقى تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الضوء على ثورة الغضب العارمة لجود بيلينغهام
سرّ نوبة غضب بيلينغهام على مبابي وفينيسيوس في مباراة ليل الفرنسي (فيديو)
ليل وريال مدريدالمصدر: رويترز
04 أكتوبر 2024، 9:05 م

كشفت تقارير إخبارية إسبانية سبب الخلاف الذي اندلع بين ثلاثي ريال مدريد، جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، خلال المباراة التي خسرها الفريق الملكي أمام ليل الفرنسي مساء الأربعاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وألقى تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الضوء على مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل، وظهر فيه النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في ثورة غضب عارمة على زميليه في الفريق، الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وحقق نادي ليل الفرنسي مساء الأربعاء، فوزا تاريخيا ومثيرا على حامل اللقب ريال مدريد (1-0) في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة بنظامها الجديد ويكبّد فريق العاصمة الإسبانية أول خسارة له هذا الموسم.

أخبار ذات علاقة

ليل الفرنسي يحقق فوزا تاريخيا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

 وقالت "موندو ديبورتيفو" إن جود بيلينغهام فشل في إحدى اللقطات في الاستحواذ على الكرة، وتسبب ضغط لاعبي نادي ليل في افتكاك الكرة منه والقيام بهجمة خطيرة انتهت بتسديد قوية وفرصة سانحة كادت تهز شباك أندريه لونين.

ونتيجة لذلك، ثار بيلينغهام ورفع يديه مظهرا غضبه، حتى إنه ضرب العشب، وهو يبدي سخطه على كل من فينيسيوس ومبابي اللذين لم يؤديا واجباتهما الدفاعية.

وكانت تقارير إخبارية سابقة تحدثت عن أن ريال مدريد 2024-2025 يشهد صراع أجنحة بين الثلاثي مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس، فيما خرج المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليكذب تلك التقارير ويؤكد العلاقة المتميزة بين لاعب الفريق الملكي.

وبهزيمته أمام ليل، خسر ريال مدريد أول مباراة له في الموسم الجديد في كل المسابقات، كما عجز لاعبوه عن التهديف للمرة الأولى في مباراتهم العاشرة منذ بداية الموسم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC