وصول وزير الخارجية الإيراني إلى مصر ضمن جولته في دول المنطقة

logo
رياضة

بسبب الحملات المسيئة.. البحرين تطالب الفيفا بنقل مباراة إندونيسيا لملعب محايد

تحتل البحرين المركز الثاني برصيد 5 نقاط في المجموعة الثالثة لتصفيات مونديال 2026
بسبب الحملات المسيئة.. البحرين تطالب الفيفا بنقل مباراة إندونيسيا لملعب محايد
المنتخب البحرينيالمصدر: منصات التواصل
16 أكتوبر 2024، 3:08 م

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم توجيه مذكرة رسمية للاتحادين الدولي والآسيوي من أجل نقل مباراة المنتخب البحريني ضد إندونيسيا إلى ملعب محايد وذلك بسبب استمرار حملات الإساءة والاستهداف المجانية التي يتعرض لها وفق ما أكده في بيان رسمي.

ونشر الاتحاد البحريني للعبة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بيانا غاضبا، استنكر فيه ما اعتبره حملات مسيئة وتصرفات غير مقبولة من جماهير إندونيسيا ضد المنتخب البحريني عقب مباراة الجولة الثالثة التي جمعت المنتخبين الاثنين الماضي.

وقال في بيانه: إن "الموقع الإلكتروني وحسابات الاتحاد بمواقع التواصل ونظام المراسلات الإلكتروني تلقى سيلًا من السب والقذف والتهديد وعمليات الاختراق عقب المباراة ذاتها".

وكشف الاتحاد البحريني إلى أنه في إطار حرصه على سلامة منتسبيه سيُخاطب فيفا والاتحاد الآسيوي لإطلاعهما عما حدث وسيطلب نقل المباراة خارج إندونيسيا للحفاظ على سلامة منتخبه وفق قوله.

ووفقا للبيان ذاته، تلقى أفراد منتخب البحرين رسائل تهديد بالقتل، وهي "خطوة تعكس استهتار الجمهور الإندونيسي ولعبهم بأرواح البشر ونرفض تعريض حياة أفراد المنتخب وأرواحهم للخطر"، بحسب الاتحاد البحريني.

ويحل المنتخب البحريني ضيفًا على نظيره الإندونيسي في 25 مارس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بعد أن كان المنتخبان تعادلا في الجولة الرابعة منذ يومين (2 ـ 2) في مباراة صاخبة أثارت الكثير من الجدل.

أخبار ذات علاقة

ردا على "التهديد والوعيد".. بيان ناري من اتحاد الكرة العماني بسبب "أحمد الكاف"

  ويحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، لكنه يتأخر بفارق الأهداف عن السعودية وأستراليا، فيما يتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 10 نقاط عقب الجولة الرابعة.
 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC