غارات إسرائيلية تستهدف بلدات عيتا الشعب والخيام وقبريخا جنوبي لبنان

logo
رياضة

ردا على "التهديد والوعيد".. بيان ناري من اتحاد الكرة العماني بسبب "أحمد الكاف"

أعلن الحكم العماني احتساب 6 دقائق وقتا بدل ضائع في مباراة إندونيسيا والبحرين
ردا على "التهديد والوعيد".. بيان ناري من اتحاد الكرة العماني بسبب "أحمد الكاف"
الحكم أحمد الكاف يتوسط قائدي البحرين وإندونيسيا
14 أكتوبر 2024، 1:13 م

أدان الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الاثنين تعرض حكمه الدولي أحمد الكاف وطاقمه المساعد لما وصفه بالهجوم غير المبرر والتهديدات؛ عقب مباراة البحرين وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس الماضي.

واختطف البحريني محمد مرهون هدف التعادل (2 ـ 2) في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع ليقتنص كل فريق نقطة واحدة، بعدما كان المنتخب الإندونيسي يستعد للاحتفال بفوزه 2 ـ 1

وقال الاتحاد العماني في بيان نشره اليوم، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "يدين الاتحاد العُماني لكرة القدم بأشد العبارات الهجوم غير المبرر واستخدام لغة التهديد والوعيد تجاه الحكم الدولي العُماني أحمد الكاف وطاقمه المساعد عقب المباراة التي جمعت البحرين وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم".

وتابع: "يؤكد الاتحاد العُماني رفضه التام لمثل هذه السلوكيات الخارجة عن السياق من بعض جماهير إندونيسيا وبعض الأطراف ذات العلاقة".

وأضاف الاتحاد العماني: "ندعو الاتحادين الدولي والآسيوي لتحمل مسؤولياتهما وفقا للوائح والنظام المعمول بهما لحماية الحكام وضمان أمنهم، ويتعهد الاتحاد بمواصلة دعمه لطاقم التحكيم العُماني".

وكانت تقارير إخبارية أشارت إلى أن اتحاد إندونيسيا لكرة القدم يستعد لتقديم شكوى لنظيره الآسيوي ضد الحكم أحمد الكاف.

وتحتل البحرين المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات متقدمة بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا في المركز الخامس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC