logo
رياضة

"القطار يمر مرة واحدة".. رسالة نارية من برشلونة لنيكو ويليامز

تحدثت تقارير قريبة من أتلتيك بيلباو أن النادي قرر ترفيع الشرط الجزائي لويليامز
"القطار يمر مرة واحدة".. رسالة نارية من برشلونة لنيكو ويليامز
نيكو ويليامز
30 يوليو 2024، 6:18 ص

تعقدت المفاوضات بين نادي برشلونة الإسباني والمهاجم نيكو ويليامز بشكل متزايد خلال الأيام القليلة الماضية؛ ما أصبح يهدد جديا مساعي النادي الكتالوني في ضم نجم يورو 2024 من أتلتيك بيلباو خلال فترة الانتقالات الجارية.

ووفقا لما أوردته تقارير إخبارية مطلعة على كواليس نادي برشلونة، ردّ رئيس النادي خوان لابورتا بطريقة مثيرة ونارية على تهرّب ويليامز من التوقيع للنادي، وذلك بالقول إن "قطار برشلونة يمر مرة واحدة، وليس كل يوم" في إشارة إلى أن برشلونة لن ينتظر اللاعب مرة أخرى.

وقال الصحفي الإسباني الموثوق، سانتي أوفال إن "برشلونة أبلغ نيكو ويليامز أنه لن ينتظره في الصيف المقبل" مضيفا أن خوان لابورتا وجه رسالة  لنيكو قال فيها: "قطار برشلونة سيمر الآن فقط، ولن يأتي العام المقبل"

أخبار ذات علاقة

بعد تعقد موقف نيكو ويليامز.. برشلونة يخسر صفقة جديدة

وأشارت تقارير إخبارية قريبة من نيكو ويليامز إلى أن "القلق الذي أبداه نادي برشلونة بشأن حسم صفقة لاعب أتلتيك بيلباو لم يأت من فراغ، بل أن الكثير من المؤشرات والمستجدات طرأت في الأيام الماضية وساهمت في تعقد الأمور وابتعاد اللاعب شيئا فشيئا عن ملعب "كامب نو".

وأوضحت المصادر ذاتها أن محيط ويليامز يتعرض أيضا لضغوط كبيرة من أجل بقائه لموسم آخر في أتلتيك بيلباو، حتى يتمكن من اللعب مع شقيقه في الدوري الأوروبي العام المقبل، بعد الفوز بكأس الملك أمام مايوركا في الموسم الماضي.

وأشارت إلى أن بيلباو نفسه، قرر الترفيع في قيمة الشرط الجزائي في عقد ويليامز، والذي كان يصل إلى 58 مليون يورو قبل تألقه في كأس أمم أوروبا الأخيرة.

وشارك ويليامز في 37 مباراة مع أتلتيك بلباو، خلال الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف، وتمكن من صناعة 19 هدفًا.

وتألق نجم أتلتيك بيلباو الذي يستمر عقده مع ناديه حتى يونيو 2027، بشكل لافت في كأس أمم أوروبا الأخيرة، حيث كان حاسمًا في الدور الأول كما في الدور النهائي عندما سجل هدفًا أسهم به في تتويج إسبانيا بطلة لأوروبا بعد الفوز على إنجلترا في النهائي (2 - 1).

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC