الجيش الإسرائيلي يرصد إطلاق نحو 90 قذيفة من جنوبي لبنان

logo
رياضة

الكشف عن مواعيد وحكام مباريات الأندية التونسية في دوري الأبطال والكونفدرالية

تتطلع الأندية التونسية الأربعة إلى التأهل لدور المجموعات وتحقيق العلامة الكاملة
الكشف عن مواعيد وحكام مباريات الأندية التونسية في دوري الأبطال والكونفدرالية
مباراة قوية تنتظر المنستيري ومولودية الجزائر
16 سبتمبر 2024، 12:06 م

أعلنت الأندية التونسية الأربعة المشاركة في النسخة الجديدة من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية اليوم الاثنين مواعيد مباريات الإياب للدور الثاني، والتي تقام بين الـ20 والـ 22 من سبتمبر الجاري.

وستكون أندية الترجي بطل تونس ووصيف بطل أفريقيا 2023 ـ 2024، والاتحاد المنستيري في دوري الأبطال، والملعب التونسي حامل لقب كأس تونس والنادي الصفاقسي على موعد حاسم من أجل الظفر ببطاقات دور المجموعات في المسابقتين القاريتين.

وحققت الأندية التونسية العلامة الكاملة في مباريات الذهاب بأربعة انتصارات رفعت من سقف طموحاتها من أجل التأهل لدور المجموعات، على درب التتويج بأول لقب قاري للأندية التونسية في المسابقات القارية منذ تتويج الترجي بدوري الأبطال في 2019. 

وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، يواجه الترجي نادي ديكيداها الصومالي يوم السبت الـ21 من سبتمبر الجاري بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب حمادي العقربي برادس.

ويدير مباراة الترجي وديكيداها الصومالي طاقم تحكيم توغولي يقوده حكم الساحة آكليسو غناما.

وحقق الترجي الفوز ذهابًا أيضًا في رادس (4 -1) ليقطع خطوة كبيرة نحو دور المجموعات للمرة الثامنة تواليًا.

ولحساب الدور ذاته، يستقبل نادي مولودية الجزائر، الاتحاد المنستيري التونسي يوم السبت أيضًا، بداية من الساعة العاشرة مساء (بتوقيت مكة المكرمة) في ملعب علي عمار في الجزائر بقيادة حكم الساحة توم أبونجيل من جنوب أفريقيا.

أخبار ذات علاقة

علامة كاملة لتونس ونتائج محبطة للفرق الجزائرية بدوري الأبطال والكونفدرالية

 أما في سباق الكونفدرالية، فيلتقي النادي الصفاقسي مع نادي ريكنزو البورندي يوم السبت الـ21 من سبتمبر 2024 في الثامنة والنصف مساء على أن يقود المباراة حكم ساحة مالالا كابنغا يانيك من الكونغو الديمقراطية.

وكان الصفاقسي فاز ذهابًا بهدف دون رد سجله مهاجمه الجديد محمد الضاوي كريستو.

وفي الدور ذاته، وبعد الفوز على اتحاد الجزائر (1 ـ0) ذهابًا، يتنقل الملعب التونسي لخوض مواجهة الإياب في ملعب وهران، يوم الأحد الـ 22 من سبتمبر 2024 بداية من الساعة الـ20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدير مباراة اتحاد الجزائر والملعب التونسي طاقم حكام من السودان يقوده صبري محمد فضل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC