logo
رياضة

مدرب منتخب مصر الأولمبي يهدد بالرحيل قبل انطلاق أولمبياد باريس

مدرب منتخب مصر الأولمبي يهدد بالرحيل قبل انطلاق أولمبياد باريس
روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبيالمصدر: حساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك
04 يوليو 2024، 5:40 ص

كشفت تقارير إعلامية أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، هدد بالرحيل عن القيادة الفنية للفراعنة، قبل أيام من انطلاق أولمبياد باريس 2024، في ظل وجود رفض من ناديي الأهلي وبيراميدز.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة في ضم لاعبي الأهلي وبيراميدز لصفوف معسكر المنتخب، الذي سيُقام استعدادًا لمنافسات المنتخب في أولمبياد باريس المقبل.

وكشف التقارير أن النادي الأهلي يرفض انضمام لاعبيه الثلاثة كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء، إلا في حال انضمام لاعبي بيراميدز، خاصة أن الفريق الأحمر لديه مواجهة مهمة في أثناء معسكر المنتخب مع نادي بيراميدز.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره النادي الأهلي يوم الجمعة 12 يوليو الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، إن "هناك حالة من الغضب تواجه المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، خلال الفترة الحالية بسبب عدم تحديد اللاعبين المشاركة مع المنتخب في البطولة"، مشيراً إلى أن المدرب هدد بالرحيل عن المنتخب.

وأضاف: "الأزمة تكمن في عدم قدرة المدرب خلال الفترة الحالية، على حسم الأسماء المتواجدة مع المنتخب في بطولة أولمبياد باريس، خاصة وأن الأهلي وبيراميدز، يرفضان انضمامهما للقائمة، لحين خوض مباراة الفريقين في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي".

 

 

ويرغب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي في ضم عدد من اللاعبين، لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وعلى رأس هذه الأسماء إمام عاشور، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، بالإضافة إلى ضم إبراهيم عادل من بيراميدز.

أخبار ذات علاقة

وزير الرياضة المصري يُلمح إلى تأجيل الدوري (فيديو)

 

بيان بيراميدز

من جانبه، كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة رفض انضمام لاعبي فريقه إلى منتخب مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وقال هاني سعيد في بيان رسمي: "النادي لن يتأخر عن منتخب مصر الأولمبي أو أي من المنتخبات، ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب".

وأضاف: "لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك".

وتابع: "بيراميدز لم يرفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي، الذي يستعد لخوض أولمبياد باريس، وكل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري".

 

وأشار: "التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، ومن ثم هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة، ثم الانضمام لمعسكر المنتخب".

وأردف: "بيراميدز يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية جميعها، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب".

واختتم: "السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية؛ بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد".

يشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024؛ حيث يوجَد "الفراعنة" في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. 

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، على أن يواجه نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، ثم مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC