وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صاروخ قرب ميناء حيفا

logo
رياضة

"أسطورة ريال مدريد" يرعب أنشيلوتي

"أسطورة ريال مدريد" يرعب أنشيلوتي
أنشيلوتي
05 أكتوبر 2024، 8:26 ص

يشهد الموسم الجاري بداية غير موفقة بالنسبة لريال مدريد على الأصعدة كافة، بعدما تعثر الفريق في المباراة الثالثة من أصل 10 مواجهات خاضها حتى الآن في البطولات كلها.

لا يتوقف الأمر عند تكرار التعادلات أو الهزائم، ولكن في كيفية خروج الملكي فائزًا في المباريات التي حقق فيها الفوز، وكثرة المشاكل التي تواجه "الميرنغي" أمام فرق من المفترض أن يتم تحقيق الفوز عليها بسهولة نسبية.

لهذا ربما يشعر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، ببعض التهديد والخوف من اسم واحد فقط قد يكون في رأس رئيس النادي فلورنتينو بيريز ليعود ليكمل ما بدأه قبل سنوات مع الفريق الإسباني.

ذلك الاسم هو زين الدين زيدان، وسبب خوف أنشيلوتي منه واضحًا وهو أنه الخيار الأبرز لاستبداله في صفوف الملكي، لكن ليس هذا فحسب، فهناك أسباب أخرى نستعرضها في التقرير الآتي.

أخبار ذات علاقة

تحول خطير في موقف ريال مدريد تجاه أنشيلوتي

 

ضغط الإدارة

قد لا تظهر إدارة ريال مدريد ذلك علنًا لكنها هي الطرف الأكثر ضغطًا على المدير الفني كارلو أنشيلوتي بما صدّرت إليه من مشاكل في سوق الانتقالات.

طلب أنشيلوتي دعم الفريق بمدافع ولم يحدث ذلك، وبالطبع كان الإيطالي سعيدًا بكيليان مبابي، لكنه حتى الآن لا يعرف كيف يوظفه في المنظومة نفسها التي فازت بكل شيء العام الماضي.

وفي كل مناسبة يخرج الإعلام الموالي لبيريز لينتقد أنشيلوتي ويحمله مسؤولية الأخطاء والنتائج المحبطة التي يتعرض لها الملكي هذا الموسم.

أخبار ذات علاقة

تصريحات قوية من أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد

 

قدوة لبيلينغهام

يعد زين الدين زيدان هو القدوة واللاعب الأبرز في نظر وسط ملعب النادي الملكي النجم الإنجليزي جود بيلينغهام.

كان بيلينغهام هو النجم الأول للملكي في الموسم الماضي بفعل ما قدمه من أهداف وصناعات في البطولات كافة، سمحت للملكي بالوقوف على منصات التتويج.

وحال انضم زيدان لقيادة الفريق لن يكون هناك من هو أسعد من بيلينغهام، الذي يتم تشبيهه دومًا بالفرنسي بل ويرتدي حتى رقم قميصه في ريال مدريد.

 

eaa942a7-51e2-4e98-a5c9-ea65202bf155

 

 

أيقونة لمبابي

ربما يوجد شخص واحد سيكون أسعد من بيلينغهام حال تولي زيدان للقيادة الفنية للريال، وهو كيليان مبابي.

ولد مبابي في العام الذي جاء فيه زيدان بكأس العالم للمرة الأولى لمنتخب فرنسا، وعاصره طفلًا وهو يُطرد في نهائي 2006 أمام إيطاليا، ولديه تجاهه الكثير من المشاعر الكبيرة.

انضمام زيدان لتدريب ريال مدريد سيكون خبرًا سارًا لمبابي، الذي ربما يجد راحته في وجود أسطورة كرة القدم الفرنسية في صفوف الملكي.

معروف للاعبين

لا يزال هناك الكثير من العناصر في صفوف ريال مدريد من الذين لعبوا تحت قيادة زين الدين زيدان، ولا شك أنهم سيسعدون بلقائه مجددا.

أبرز هؤلاء سيكون لوكا مودريتش بكل تأكيد، ودانييل كارفخال، ولوكاس فاسكيز، وتيبو كورتوا، وفيرلاند ميندي، وفيديريكو فالفيردي، وبالطبع فينيسيوس جونيور، وإيدر ميليتاو، وداني سيبايوس، ورودريغو، وأندريه لونين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC