logo
رياضة

بعرض مغر.. الهلال يضغط على بنفيكا من أجل ماركوس ليوناردو

بعرض مغر.. الهلال يضغط على بنفيكا من أجل ماركوس ليوناردو
ماركوس ليوناردو
27 أغسطس 2024، 9:07 ص

يواصل نادي الهلال السعودي ضغطه على نادي بنفيكا البرتغالي، لإقناعه بالتخلي عن ماركوس ليوناردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب جيسوس في استقدام البرازيلي ماركوس ليوناردو، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، لارتداء قميص الزعيم خلال فترة الانتقالات الجارية، لتعزيز قوة الفريق الهجومية.

ونشرت صحيفة "أبولا" البرتغالية تقريرًا قالت فيه إن إدارة الهلال عرضت ما يقرب من 40 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات ماركوس ليوناردو.

وبدأ الهلال مفاوضات الأسبوع الماضي لمحاولة التعاقد مع ماركوس ليوناردو، ووعد مدربه جيسوس بعدم التخلي عن هدفه.

أخبار ذات علاقة

أحدث ضجة عالمية.. قصة عرض الهلال الخرافي لليونيل ميسي

 

وأضافت الصحيفة: "رغم حقيقة أنه في أول اتصال، قال بنفيكا إنه ليس لديه أي نية في هذه المرحلة لبيع المهاجم البرازيلي، فإن الهلال قدَّم عرضًا ماليًّا مغريًا للفريق البرتغالي".

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل العرض الهلالي قائلة: "الزعيم قدَّم عرضًا يتراوح بين 30 و35 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو 5 ملايين يورو على شكل حوافز".

وأضافت: "الصفقة تقترب من 40 مليون يورو قد يعتبرها البعض قيمة ستسمح لبنفيكا بالتعاقد مع أي لاعب بديل قبل إغلاق سوق الانتقالات".

وعن عقد اللاعب مع الهلال قالت الصحيفة: "العقد المعروض على اللاعب مغرٍ للغاية أيضًا، إذ تبلغ قيمته 20 مليون يورو و6 ملايين يورو أخرى كمكافآت، وسيوقع على عقد لمدة 3 سنوات".

يذكر أن ليوناردو انضم إلى صفوف بنفيكا في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من سانتوس البرازيلي، بصفقة بلغت 18 مليون يورو لمدة 5 أعوام.

ويوجد شرط جزائي في عقد اللاعب مع بنفيكا يصل إلى 150 مليون يورو

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC