أكثر من 400 قتيل منذ أسبوعين في العملية الإسرائيلية شمال قطاع غزة (الدفاع المدني)

logo
رياضة

مفاجأة.. محمد صلاح يعرض خدماته على برشلونة

بعد 8 مواسم كاملة، ينتهي عقد الهداف التاريخي لليفربول في نهاية موسم 2024-2025
مفاجأة.. محمد صلاح يعرض خدماته على برشلونة
محمد صلاح
18 أكتوبر 2024، 6:42 م

أثارت صحيفة إسبانية مزيدا من الجدل والتكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعد 8 مواسم قضاها بألوان النادي وحقق خلالها أرقاما قياسية ملهمة جعلت منه واحدا من أساطير النادي.

وبعد انتقاله إلى ليفربول في موسم 2017-2018 قادما من روما الإيطالي، ينتهي عقد الهداف التاريخي لليفربول مع ناديه بنهاية موسم 2024-2025، فيما تستمر التكهنات حول الفريق الذي سيضمه في الموسم المقبل.

وفجر موقع "أوكيدياريو" الإسباني مفاجأة كبيرة عندما أكد اليوم الجمعة أن النجم المصري عرض خدماته على نادي برشلونة، تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأضاف: "نجح وسيط في انتقالات اللاعبين في عرض صلاح على رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو، المهاجم المصري سيكون حرا في يونيو، وقد أعلن بالفعل أنه سيغادر ليفربول في نهاية الموسم ولن يمدد تجربته في أنفيلد، لكن المفاجأة أن صلاح بعمر 32 عامًا أبدى استعداده لخوض تحد أوروبي أخير في مسيرته، قبل أن يعتزل كرة القدم على الأرجح في الدوري السعودي مثل كثير من النجوم".

وتابع المصدر ذاته أن "خوان لابورتا وديكو تلقفا المفاجأة بحرص كبير، إذ يشكل التوقيع مع صلاح زلزالا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن شأن هذه المفاجأة أن تساعد في إعادة برشلونة إلى ساحة كرة القدم العالمية".

أخبار ذات علاقة

3 أندية عملاقة.. عروض تاريخية تنتظر محمد صلاح

  وكانت تقارير سابقة تحدثت عن تلقي محمد صلاح عروضا كبيرة من أندية أوروبية، يأتي إنتر ميلان الإيطالي في مقدمتها ثم برشلونة الذي أراد ضم صلاح منذ العام 2022، لكن صلاح جدد عقده مع الريدز في تلك المدة.

كما راجت معلومات عن أن نجم المنتخب المصري، الذي قاد بلاده الأسبوع الماضي للتأهل رسميا لكأس أمم إفريقيا 2025، محل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لا يزال يبحث عن معوض مناسب لرحيل نجمه كيليان مبابي.

ومنذ 2017 وحتى الآن خاض محمد صلاح 358 مباراة، مع ليفربول استطاع خلالها أن يسجل 218 هدفا، ليصبح في المركز الخامس بقائمة الهدافيين التاريخيين للنادي، في حين يبقى تتويجه بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020 أعظم إنجازاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC