logo
رياضة

رد ناري من عضو رابطة الأندية المصرية على بيان بيراميدز

رد ناري من عضو رابطة الأندية المصرية على بيان بيراميدز
بيراميدز المصريالمصدر: صفحة بيراميدز عبر فيسبوك
02 يوليو 2024، 1:55 ص

أدلى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، بتعليق مثير على البيان الصادر عن نادي بيراميدز بشأن قرار الرابطة باستكمال ما تبقى من لقاء سموحة بالدوري المصري بعد حادث ماس كهربائي بإستاد الإسكندرية مساء الجمعة الماضي.

وقال بيراميدز في بيان رسمي إنه يحتفظ بحقوقه كاملة في اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس" في أزمة لقاء سموحة بعدما اتهم رابطة الأندية بمخالفة اللوائح.

وطالب بيراميدز باعتباره فائزًا على حساب سموحة بنتيجة 2-0 لأن ما حدث ليس ظرفًا قهريًا، بل حادث جاء نتيجة إهمال وتقصير من مسؤولي ستاد الإسكندرية ملعب صاحب الأرض.

وقال سويلم عبر قناة "etc" تعليقًا على بيان بيراميدز:" من أمن العقاب أساء الأدب، للأسف أصبحنا نعيش مع أندية "بيانات".

وأضاف:" البيان غير محترم لأنه يتهم مسؤولي الرابطة بأنهم لا يفهمون شيئًا في كرة القدم ولوائح الدوري.. أقول ذلك لأن مسؤولي بيراميدز الحاليين في الأساس يعتمدون على الاستفادة المالية من ملاك النادي".

وأشار إلى أن رابطة الأندية عليها أن تتخذ رد فعل قوي ضد بيان بيراميدز موضحًا أن الإدارة التنفيذية لبيان بيراميدز هدفها الرئيسي إرضاء ملاك النادي ليس أكثر.

وأتم قائلًا:" قرار رابطة الأندية باستكمال ما تبقى من لقاء سموحة وبيراميدز وظروف المباراة هو الأقرب للعدالة".

ثروت سويلم "المتحدث الرسمي لرابطة الأندية" يفتح النـ🔥ـار على بيراميدز بتصريحات جريئة جدًا بعد بيان النادي اليوم

بيان بيراميدز "غير محترم" والفارق بين بيانهم وبيان الزمالك "ثقافة" 🫢!!.. ثروت سويلم "المتحدث الرسمي لرابطة الأندية" يفتح النـ🔥ـار على بيراميدز بتصريحات جريئة جدًا بعد بيان النادي اليوم: إدارة بيراميدز "مأجورة" من ملاك النادي وأطالب بتحويلهم للجنة الانضباط فورًا 👊 #Box2Box #etc

Posted by ETC TV on Monday, July 1, 2024
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC