logo
رياضة

مدرب موناكو يكشف عن طريقة غريبة لإيقاف خطر لامين يامال

مدرب موناكو يكشف عن طريقة غريبة لإيقاف خطر لامين يامال
مدرب موناكو الفرنسي أدولف هوتر
18 سبتمبر 2024، 8:45 م

كشف النمساوي أدولف هوتر مدرب نادي موناكو الفرنسي عن طريقة مثيرة وخاصة لإيقاف الخطر الذي سيواجهه فريقه غدا الخميس عندما يستضيف برشلونة، متصدر الدوري الإسباني في أول مباريات الفريقين ضمن نسخة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 ـ 2025.

وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة لموناكو أمام نجوم الفريق الكتالوني وفي مقدمتهم لامين يامال نجم منتخب إسبانيا وبطل أوروبا 2024، قال هوتر إنه لن يكلف لاعبا بعينه لمحاصرة لامين يامال محاصرة لصيقة ومراقبته طيلة المباراة، لكنه سيأمر كل لاعبيه بأن ينتبهوا جيدا للاعب البالغ من العمر 17 عاما عندما تكون الكرة بحوزته.

وقال هوتر في تصريحات قبل مباراة الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري الأبطال: "كيف نواجهه (يامال) ؟ علينا أن نفعل ذلك كفريق وليس كلاعب واحد، سيتعين على الفريق إظهار الكثير من الشجاعة، أنا مدرك تماما بأننا لا بد أن نحاصر يامال قبل أن تكون الكرة بحوزته".

وأضاف:"حتى لو أخرجنا يامال من المباراة، هناك العديد من الآخرين خلفنا،  ولذلك علينا الدفاع كفريق واحد، وهذا كل ما سنفعله، لا يحتاج الأمر إلى تحفيز لاعبيّ لمثل هذا اللقاء".

أخبار ذات علاقة

لا تفوتك.. مواعيد أقوى 10 مباريات في انطلاقة دوري أبطال أوروبا

  وقال المدرب النمساوي إنه "عندما تسمع نشيد دوري أبطال أوروبا، الجميع متحمس ،برشلونة في ملعبنا، لا يمكن أن يكون لدينا أي شيء أفضل من الخروج بالانتصار ونحن مستعدون لذلك".

 وقدم لامين يامال جناح برشلونة مستوى لافتا في بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني إذ خاض 5 مباريات وسجل 3 أهداف بعد أداء رائع في يورو 2024 مع إسبانيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC