بوتين: قمة بريكس تشهد تشكيل "نظام عالمي متعدد القطب"

logo
رياضة

مدرب ميلان يشيد بشجاعة لاعبيه في كسب ديربي إيطاليا أمام الإنتر

مدرب ميلان يشيد بشجاعة لاعبيه في كسب ديربي إيطاليا أمام الإنتر
مباراة ديربي الغضب بين إنتر وميلانالمصدر: رويترز
23 سبتمبر 2024، 7:28 ص

أشاد البرتغالي باولو فونسيكا مدرب ميلان بشجاعة لاعبيه بعد الفوز على غريمه وجاره إنتر ميلان  (2 ـ 1) في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأحد.

وحقق ميلان فوزا متأخرا عندما أفلت المدافع ماتيو غابيا من المحاصرة ووضع الكرة في الزاوية العليا للمرمى بضربة رأس في توقيت مثالي إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة.

ويمثل هذا الفوز أول انتصار لميلان في قمة ميلانو منذ عام 2022 بعد تعرضه لست هزائم متتالية أمام غريمه التقليدي.

وحيّى باولو فونسيكا لاعبيه على الشجاعة الكبيرة التي تحلوا بها وفق قوله في الخروج بنقاط الفوز، قائلا: "أعتقد أن اللاعبين أظهروا الكثير من الشجاعة وكنا نستحق الفوز، لا أتذكر أنني رأيت فريقا تسبب في كل هذه المشاكل لإنتر منذ فترة طويلة".

وقال المدرب البرتغالي  في تصريحات إعلامية عقب الفوز:"كانت مباراة مهمة، أولا وقبل كل شيء، لأنها مباراة قمة لم يفز بها ميلان منذ فترة طويلة، كانت مهمة بالنظر إلى اللحظة التي كنا نمر بها".

ورفض فونسيكا التلميحات إلى أن الفوز خفف الضغوط عليه بعد بداية سيئة للموسم فاز فيها ميلان مرة واحدة فقط في خمس مباريات في كافة المسابقات قبل أمس.

وقال: "لا يشكل هذا الأمر أي فرق بالنسبة لي، لأنني لا أقرأ أو أستمع إلى هذه الأشياء، سيكون هذا أسبوعا مليئا بالثقة، لكن الشيء المهم بالنسبة لي هو الاستمرار في رؤية اللاعبين يؤمنون بأفكارنا، بالطريقة التي فعلوها حتى الآن.

وتابع: "نعلم أنه يتعين علينا التحسن، لكن هذا الفوز كان بمثابة انتصار للاعبين".

وبتعادلين اثنين وخسارة واحدة في الدوري الإيطالي حتى الآن، عانى إنتر ميلان حامل اللقب من بداية متعثرة في موسم 2024 ـ 2025 إذ يحتل حامل اللقب حتى الآن المركز السادس برصيد 8 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي يملكه ميلان.

ويستضيف ميلان فريق ليتشي في الدوري المحلي يوم الجمعة المقبل، بينما يتنقل إنتر إلى أودينيزي في اليوم التالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC