وزير الدفاع الأمريكي: تجاهل مشاكل غزة الإنسانية يهدد بظهور مزيد من المسلحين

logo
رياضة

"العملاق الجديد" يحذر الأهلي السعودي

ماذا يحضر عملاق روشن القادم للأهلي في المباراة التالية؟
"العملاق الجديد" يحذر الأهلي السعودي
الأهلي السعوديالمصدر: حساب الأهلي السعودي على منصة X
23 سبتمبر 2024، 8:36 ص

بدأ الأهلي السعودي موسمه بشكل غير متوقع بالكثير من التعثرات، إذ لم يحقق النادي الجداوي سوى انتصارين فقط، حتى الآن في كل البطولات المحلية.

خسر "الراقي" في أول مباراة بالموسم في نصف نهائي السوبر أمام الهلال، وفاز على العروبة في افتتاح الدوري قبل أن يخسر من الفتح، ويتعادل مع النصر، ويحقق فوزًا صعبًا على ضمك.

كانت تلك البداية مصدر قلق لجماهير "الراقي"، لكن يمكنهم أن يبددوا ذلك القلق حال نجح الفريق في تحقيق سلسلة انتصارات في الفترة المقبلة، ويبدو أن الطريق ممهد في بدايته لهذا، لكن ثمَّة بعض العثرات.

أخبار ذات علاقة

الأهلي السعودي يعثر أخيرا على "المهاجم المنتظر"

 

عثرة صعبة

يلعب الأهلي أمام الجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الاثنين، وهي مباراة يجب ألا تمثل صعوبة كبيرة للراقي.

يستطيع الأهلي ضد الجندل أن يحقق للمرة الأولى هذا الموسم الفوز مرتين على التوالي، لكن تمديد تلك السلسلة إلى ثلاثة انتصارات قد يكون أمرًا صعبًا.

ويلعب الأهلي في المباراة المقبلة بعد مواجهة الجندل ضد القادسية، الاسم الجديد القادم بقوة في دوري روشن للمحترفين.

أخبار ذات علاقة

"قوّي قلبك".. نصيحة مثيرة من خالد الشنيف لمدرب الأهلي السعودي

 

صفقات القادسية

كان سوق الانتقالات لنادي القادسية أحد أكثر الأسواق نشاطًا وتكاملًا في الدوري السعودي خلال الصيف الماضي. 

فرغم عدم تعاقد الفريق مع لاعب بارز بقيمة مالية كبيرة، فإنه تمكَّن من ضم مجموعة من اللاعبين في مراكز متنوعة؛ ما ساعده على تحقيق التوازن اللازم لمواجهة الأندية الكبرى في الدوري.

نجح القادسية في التعاقد مع كاميرون بويرتاس من أونيون سانت غيلواز، وخوليان كوينونيس من كلوب أمريكا، وفيرنانديز من بوكا جونيورز، وإيزيكيل فيرنانديز من بوكا جونيورز.

كما ضم أيضًا ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد، وبيير إيميريك أوباميانغ من مارسيليا، والحارس البلجيكي كوين كاستيلس، بالإضافة إلى الإسباني الشاب كارلوس خيمينيز من ليفانتي، ولا ننسى حسين القحطاني من الشباب، وقاسم لاجامي من الفتح.

 

 

بداية قوية

لعب فريق القادسية الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين أمام الفتح، إذ قدَّم أداءً مميزًا ومباراة شبه مثالية.

تمكن القادسية من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، وهو إنجاز لم يحققه سوى الهلال في تلك الجولة، سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية.

ورغم أن القادسية لم يتمكن من تحقيق نفس الانتصار الكبير في الجولة الثانية عندما واجه الرائد على ملعبه وبين جماهيره، فإنه حقق فوزًا مهمًّا للغاية بهدف نظيف على خصم قوي استطاع تعطيل النصر في الجولة الأولى.

 

 

رسالة شديدة اللهجة

تراجعت النتائج بعد ذلك قليلًا أمام الشباب بالخسارة بهدف نظيف والأخدود بالتعادل دون أهداف، لكن الفريق عاد وقدم رسالة شديدة اللهجة للجميع في مباراته الأخيرة ضد العروبة في كأس الملك.

سجل القادسية أربعة أهداف، ولم تهتز شباكهم إلا في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، ونجح أوباميانغ في التسجيل.

كان هذا الفوز بمثابة رسالة شديدة اللهجة للأهلي السعودي الذي يلعب أمامهم في الجولة المقبلة من الدوري السعودي في مباراة تعني الكثير للفريقين.

إذ يلعب القادسية على أرضه يوم الجمعة ليؤكد أن الخسارة والتعادل في الجولتين الثالثة والرابعة ما هما إلا كبوة جواد، على الأخص أن الفوز سيمنح الفريق تفوقًا مباشرًا على الأهلي في جدول الترتيب، إذ يحتل الثنائي حاليًّا المركزين السادس والسابع بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف المسجلة للراقي.

وسيكون الفوز بمثابة إعلان عن تفوق القادم من الدرجة الأدنى على صاحب المشاركة الآسيوية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC