الجيش الإسرائيلي يعلن ثلاث مناطق في شمال إسرائيل "منطقة عسكرية مغلقة"

logo
رياضة

ريال مدريد لـ"إرم نيوز": لا نملك معلومات عن مواجهة الزمالك

ريال مدريد لـ"إرم نيوز": لا نملك معلومات عن مواجهة الزمالك
لاعبو الزمالك يحتفلون بالسوبر الإفريقيالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
01 أكتوبر 2024، 7:08 م

كشف خوان كاميلو، المتحدث الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة ما تردد عن إقامة مباراة ضد الزمالك المصري تحت مسمى "السوبر الأفرو أوروبي".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن الفائز بكأس السوبر الإفريقي سيخوض مواجهة ضد ريال مدريد الإسباني، تحت مسمى "السوبر الأفرو أوروبي"، على أن تقام المباراة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد، بطل السوبر الأوروبي في الموسم الحالي على حساب أتالانتا، سيواجه الزمالك الذي توج أخيرا بلقب السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ونفى كاميلو، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، خوض ريال مدريد مباراة ضد الزمالك، متابعا: "هذه المرة الأولى التي أسمع فيها هذا الأمر".

أخبار ذات علاقة

الزمالك ضد ريال مدريد.. تعرف على القصة كاملة

 

وأضاف: "البعض يتواصل معي بشأن الاستفسار عن بطولة بين الزمالك وريال مدريد، لكن ليس لدي أي معلومات عن وجود تلك المباراة".

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب المملكة أرينا في السعودية، مساء الجمعة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز، في الفترة ما بين 20 أكتوبر إلى 25 بالإمارات في بطولة السوبر المصري، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC