عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

طلب وتعهد أمام الله وتفسير.. أول تعليق من أحمد فتوح بعد الإفراج عنه (صورة)

طلب وتعهد أمام الله وتفسير.. أول تعليق من أحمد فتوح بعد الإفراج عنه (صورة)
أحمد فتوح
18 سبتمبر 2024، 10:20 ص

حرص أحمد فتوح، نجم الزمالك، على تقديم التعزية لأسرة الراحل السيد أحمد الشوبكي، والذي راح ضحية قيام اللاعب بالاصطدام به على طريق العلمين خلال سيره بسرعة كبيرة، ما أحاله إلى المحكمة.

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

ثم قررت المحكمة، إخلاء سبيل فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر.

وتجري محاولات قوية الفترة الماضية من أجل التصالح مع أسرة المتوفى ودفع الدية الشرعية، ولكن مع عودة اللاعب لتدريبات الفريق الأبيض أمس شعرت الأسرة بالغضب، وخرج بعض أفراد العائلة بتصريحات إعلامية معربين عن حزنهم لانخراط اللاعب في التدريبات دون أدنى مراعاة لمشاعرهم.

ونشر فتوح بيانا عبر حسابه على "إنستغرام"، جاء فيه: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي، لا توجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن، ولكنه قضاء الله وقدره، ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير، أو تخفف على عائلة المرحوم".

 

c88cd68d-670c-43bc-a2d7-998b50dc0fa7

وأضاف: "أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي، حتى آخر نفس في صدري". 

وتابع فتوح في بيانه: "وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم، ولكنني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من 40 يوما بعذر معروف للجميع، ويجب الالتزام ببنود العقد، وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله -سبحانه- وتعالى".

وأردف: "كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت، وأعاهد نفسي أمام الله -سبحانه وتعالى- بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشوبكي في منزلة أخواتي الصغار ومسؤول عنهن مسؤولية كاملة، وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا، والله على ما أقول شهيد".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC