هاريس: نصر الله "يداه كانتا ملطختين بالدماء"

logo
رياضة

الإفريقي يحقق الفوز الثالث على التوالي وينفرد مؤقتا بصدارة الدوري التونسي

حقق الإفريقي بداية إيجابية في الدوري لم يعرفها منذ سنوات بفوزه بأول 3 مباريات
الإفريقي يحقق الفوز الثالث على التوالي وينفرد مؤقتا بصدارة الدوري التونسي
النادي الإفريقي التونسي
28 سبتمبر 2024، 4:16 م

انفرد النادي الإفريقي مؤقتا بصدارة الدوري التونسي للمحترفين بعدما فاز على مضيفه قوافل قفصة (3 ـ0) اليوم السبت في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

ونجح الإفريقي، الذي يبحث عن لقبه الأول بطلا للدوري التونسي منذ موسم 2014 ـ 2015 في تحقيق فوزه الثالث خلال الموسم الجديد وتحقيق العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط ليعتلي صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار استكمال مباريات الجولة غدا الأحد.

وسجل بلال آيت مالك هدف التقدم للإفريقي في الدقيقة 14 من الشوط الأول بعد هجمة منظمة قادها حمدي العبيدي قبل أن يهز آيت مالك الشباك ويوقع على أول أهدافه في ثالث لقاء له منذ انتقاله للنادي الإفريقي في يوليو الماضي.

وكان اللاعب نفسه أمام فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة ثانية من حمدي العبيدي لكنه سدد عاليا ليهدر فرصة التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح الإفريقي في تعزيز تقدمه في الشوط الثاني بهدف لمهاجمه حمدي العبيدي في الدقيقة 73 بعد انفراد بحارس مرمى قوافل قفصة ليرفع النتيجة إلى (2 ـ0).

وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح الجزائري عبد المالك قلالش في تسجيل الهدف الثالث للإفريقي بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي قوافل قفصة.

أخبار ذات علاقة

المواعيد والقنوات.. التلفزيون التونسي ينقل 5 مباريات من الجولة الثالثة للدوري

 ولم يقدم قوافل قفصة الذي يحتل المركز الأخير، أداء جيدا على ملعبه وأمام جماهيره ليتلقى الخسارة الثالثة تواليا في بداية متواضعة للفريق بعد خسارتين على ملعبه.

وفي مباراة ثانية لحساب الجولة الثالثة، حسم التعادل السلبي مباراة النادي البنزرتي وضيفه مستقبل سليمان.

وتقام بقية مباريات الجولة الثالثة من الدوري التونسي للمحترفين غدا الأحد، وتتصدرها قمة الترجي التونسي حامل اللقب، والملعب التونسي في ملعب رادس، فيما يواجه الصفاقسي شبيبة العمران، ويلعب النجم الساحلي مع اتحاد تطاوين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC