الجيش الاسرائيلي يوجه تحذيرا جديدا إلى سكان أحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت بضرورة اخلائها

logo
رياضة

النصر يكتسح العروبة بثلاثية ويصعد للمركز الثالث في الدوري السعودي (فيديو)

رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة من 6 مباريات متأخرا بنقطة عن الهلال
النصر يكتسح العروبة بثلاثية ويصعد للمركز الثالث في الدوري السعودي (فيديو)
ساديو ماني صاحب ثنائية في مرمى العروبة
05 أكتوبر 2024، 5:33 م

فاز النصر السعودي على ضيفه العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي اليوم السبت ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن صاحبي الصدارة الهلال، حامل اللقب والاتحاد.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمهاجم السنغالي ساديو ماني النصر لاكتساح شباك العروبة بثلاثة أهداف بعد أن افتتح الأول أهداف فريقه من علامة الجزاء قبل أن يضيف ماني ثنائية في الدقيقتين 29 و71 كان أحدهما من صناعة رونالدو.

وسجل رونالدو حتى الآن 5 أهداف من أصل 14 هدفا للنصر في الدروي حتى الآن.

ونجح النصر على ملعب "الأول بارك" في الرياض في فرض نسقه على منافسه المتواضع العروبة ليحقق الفوز الثالث تواليًا والرابع في 6 جولات في الدوري.

وحافظ رفاق الحارس البرازيلي بينتو على سجلهم خاليًا من الهزائم في موسم 2024 ـ 2025 في كل المسابقات، فيما لم يعرف الفريق إلا الانتصار منذ رحيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو وحلول الإيطالي ستيفانو بيولا مدربا جديدا.

وعرف النصر نجاعة هجومية كبيرة في أول 6 مباريات من موسم 2024 ـ 2025، إذ سجل لاعبوه 14 هدفا بينما لم تستقبل شباكهم إلا ثلاثة أهداف في الفترة ذاتها، كما أن آخر هدف تلقاه البرازيلي بينتو كان في 13 سبتمبر الماضي أمام الأهلي في تعادل الفريقين (1 ـ1) ضمن الجولة الثالثة.

أخبار ذات علاقة

ملخص وأهداف ورجل مباراة النصر ضد العروبة في الدوري السعودي للمحترفين

  ويحتل الهلال السعودي، حامل اللقب صدارة ترتيب دوري "روشن" للمحترفين برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، بينما يملك الاتحاد الرصيد ذاته لكنه خاض 6 مباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC