حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية قاعدة 7200 للصيانة جنوب مدينة حيفا

logo
رياضة

الزمالك يوجه صفعة قوية لبوبيندزا

الزمالك يوجه صفعة قوية لبوبيندزا
آرون بوبيندزا
30 سبتمبر 2024، 5:13 م

وجّه نادي الزمالك المصري، صفعة قوية للغابوني آرون بوبيندزا وناديه الروماني رابيد بوخاريست.

نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي أعلن عن امتلاكه للبطاقة الدولية للاعب، وتوقيعه على عقود انضمامه للفريق الأبيض إلكترونياً، ليفاجئ اللاعب مسؤولي القلعة البيضاء ويعلن انضمامه رسمياً لصفوف رابيد الروماني لمدة موسمين.

 ونشر موقع (golazo) الروماني، تقريراً قال فيه إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرر فتح إجراء تأديبي ضد آرون بوبيندزا ونادي رابيد بوخاريست، بعد شكوى نادي الزمالك.

أخبار ذات علاقة

الزمالك ضد ريال مدريد.. تعرف على القصة كاملة

 

وأضاف الموقع في تقريره: "الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الغابوني، ما يعقد من ظهوره مع رابيد بوخاريست".

وأوضح الموقع أن بوبيندزا في انتظار الحصول على تصريح العمل من السلطات الرومانية، ويجب وجود البطاقة الدولية في أوراق اللاعب".

ولكن خلال انتظار الحصول على البطاقة، فوجئ اللاعب ونادي رابيد بوخاريست، بوصول إخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بـ"فتح إجراء تأديبي ضد بوبيندزا، على أن تتم الجلسات في زيوريخ مقر الفيفا"، وذلك بناء على شكوى رسمية تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك المصري.

وقدّم الزمالك إلى الفيفا، مستندات تفيد بشراء عقد اللاعب من نادي سينسيناتي، وتم إرسال بطاقته من خلال نظام ITC الرقمي، إلى الاتحاد المصري، وهي الوثيقة التي تمكن الزمالك من خلالها استلام بطاقة بوبيندزا من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.

ووفقاً للموقع الروماني، فإنه في مثل هذه الحالات، نظرًا لأن الإجراءات والمحاكمة تستغرق وقتاً طويلاً للغاية للتوصل إلى حكم، فإن الفيفا قد يصدر قرارًا سريعًا، بمنح بطاقة مؤقتة لصالح بوبيندزا كي يتمكن من اللعب، حتى يتم التوصل إلى القرار.

وفي حالة صدور حكم لصالح الزمالك، سيتعين على بوبيندزا دفع تعويض للفريق المصري، بالاشتراك مع رابيد، وقد يتجاوز 2.5 مليون يورو، وذلك وفقًا لتقرير الموقع الروماني.

وبدأ بوبيندزا مشواره في مونانا الغابوني ومنه انتقل إلى بوردو ثم أغاكسيو وتور في فرنسا ثم انتقل إلى فييرينسي البرتغالي وهاتاي سبور التركي.

وسبق للاعب الغابوني خوض تجربتين في الدول العربية الأولى كانت مع العربي القطري والثانية مع الشباب السعودي، وبعدهما انتقل إلى سينسيناتي الأمريكي قبل فسخ تعاقده.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC