الجيش الإسرائيلي يصدر إنذارا جديدا بالإخلاء لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

تصرف لافت من رونالدو مع حارس النصر قبل ضربة جزاء حمد الله (فيديو)

تصرف لافت من رونالدو مع حارس النصر قبل ضربة جزاء حمد الله (فيديو)
كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في مباراة النصر والشبابالمصدر: حساب النصر على منصة X
19 أكتوبر 2024، 5:42 ص

حرص كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، على التصرف بشكل لافت مع زميله بينتو، حارس مرمى الفريق، قبل ركلة الجزاء التي انبرى لتصويبها المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الشباب، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.

وحقق نادي النصر فوزا ثمينا على حساب نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الأخير، في الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقدم النصر في الدقيقة 69 عن طريق مدافعه الإسباني إيمريك لابورت، وأدرك الشباب التعادل في الدقيقة 90، بهدف عكسي سجله علي الحسن في مرماه بالخطأ.

وخطف النصر هدف الفوز الثمين عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من ركلة جزاء في الدقيقة 97.

 

 

وكان الشباب قد حصل على فرصة إدراك التعادل، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نادر الشراري، عقب تدخل قوي من المدافع محمد سيماكان، الذي تحصل على الإنذار الثاني ثم البطاقة الحمراء.

وأهدر حمد الله فرصة زيارة شباك ناديه السابق النصر، إذ سدد ركلة الجزاء في القائم الأيسر لمرمى الحارس بينتو، في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع.

وقبل أن ينبري حمد الله لتصويب الكرة، حرص رونالدو على دعم بينتو والذهاب إليه والحديث معه؛ من أجل حثه على التصدي لها وتوجيهه للزاوية التي سيسدد باتجاهها نجم الشباب، لكنها في النهاية ارتطمت بالقائم، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لكتيبة "العالمي".

 

 

 

وأحرز رونالدو 5 أهداف في آخر 5 مباريات مع النصر، إذ سجل في الشباب والعروبة والريان والوحدة والاتفاق.

ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الرابع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC