نقابة الممرضين بلبنان: إسرائيل تستهدف في حربها المستشفيات والأطباء والممرضين والمسعفين

logo
رياضة

"خطوة حاسمة" قبل رفع تقرير "أزمة الأهلي" إلى الخطيب

"خطوة حاسمة" قبل رفع تقرير "أزمة الأهلي" إلى الخطيب
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمد رمضان المدير الرياضيالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
06 أكتوبر 2024، 4:05 ص

كشفت تقارير إعلامية أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي المصري، سوف يعقد جلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن الأزمة التي تفجرت الفترة الماضية الخاصة باللاعب الجزائري أحمد قندوسي.

وكان المدير الرياضي للأهلي، عقد أمس السبت، جلسة مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، للتحقيق معه بشأن تصريحاته التلفزيونية عن فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد في الصيف الجاري، وما قاله عن فرض أحد مسؤولي الأهلي دخول وكيل بعينه من أجل حسم الصفقة الأمر الذي دفع مجلس إدارة الأهلي لفتح تحقيق مع اللاعب.

أخبار ذات علاقة

"بلعيد" يصدر بيانًا رسميًا بعد أزمة تصريحات "القندوسي" (صورة)

 

ووفقًا لما ذكره تقرير لقناة "النهار" المصرية، فهناك "جلسة ستجمع رمضان مع أمير توفيق من أجل الحديث معه بشأن تصريحات أحمد قندوسي، ومن بعدها سوف يتم رفع تقرير شامل إلى محمود الخطيب رئيس النادي".

وبدأت الأزمة بعد إدلاء اللاعب بتصريحات تلفزيونية، مساء الخميس الماضي، حيث قال إن النادي الأهلي يفرض على اللاعبين التعامل مع وكلاء معينين لإتمام التعاقد مع اللاعبين.

واستشهد اللاعب بما حدث في صفقة الأهلي مع زين الدين بلعيد، مؤكدًا أن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء.

أخبار ذات علاقة

بعد جلسة عاصفة.. أزمة القندوسي تشتعل وأمير توفيق يهدد

 

وخرج جعفر نيساني، الوكيل السابق للاعب أحمد قندوسي، بتصريحات نارية، مؤكدًا أن ما قاله غير صحيح، وهذا يعكس حقد اللاعب ضد الأهلي، لعدم الحصول على فرصته الكاملة.

ورد نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي الحالي، على تصريحات الوكيل السابق، نافيًا ما قاله الأخير بشأن هذا الصدد، ومؤكدًا وجود شكوى من الوكيل السابق وأشخاص آخرين ضد قندوسي في "فيفا"، ما يعني أن هناك أطرافًا أخرى ضمن الصفقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC