سموتريتش: مقتل السنوار لم يكن صدفة وكانت لدينا تقديرات بوجوده في منطقة تل السلطان في رفح

logo
رياضة

كولر يهدد إمام عاشور في جلسة عاصفة

كولر يهدد إمام عاشور في جلسة عاصفة
إمام عاشور نجم الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري عبر إكس
15 أكتوبر 2024، 1:00 ص

هدد السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني للأهلي المصري، لاعبه إمام عاشور في جلسة عاصفة جمعت بينهما في الساعات القليلة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره في بطولة كأس السوبر المصري بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي للموسم الثاني على التوالي إثر هزيمة مريرة على يد منافسه التقليدي الزمالك المصري بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في لقاء استضافته العاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الماضي.

وقال مصدر مطلع داخل الأهلي المصري لـ “إرم نيوز" إن كولر تحدث مع عاشور خلال الجلسة حول مستوى اللاعب الذي قدمه في الفترة الماضية والذي لم يكن مرضياً لجماهير الأهلي أو للجهاز الفني.

ولم يسجل عاشور أو يصنع خلال لقائي الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني بجانب مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن كولر هدد إمام عاشور بشكل واضح بالاستبعاد من تشكيل الأهلي حال استمرار أداءه الباهت في مباريات الفريق القادمة.

أخبار ذات علاقة

ماذا حدث لك؟.. كولر يواجه إمام عاشور

وأكد أن المدرب السويسري طالب لاعبه باستعادة مستواه ومصالحة جماهير الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري لتكون نقطة انطلاقة لعودته إلى أدائه المعهود.

وانتهت الجلسة بوعد من اللاعب لمدربه بالعودة إلى المستوى الذي قدمه في الموسم الماضي.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة مدوية حول خليفة عدلي القيعي في الأهلي

 وانضم إمام عاشور صاحب الـ 27 عامًا إلى الأهلي في صيف 2023 قادمًا من ميتيلاند الدنماركي في صفقة تخطت قيمتها 3 ملايين يورو.

وحقق عاشور مع الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولة الدوري المصري وأيضاً كأس مصر وكأس السوبر المصري في الموسم الماضي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC